هيئة الأرصاد الجوية.. تحذر المواطنين من موجه جديده تضرب مصر خلال منتصف الأسبوع المقبل

هيئة الأرصاد الجوية، تحذر جميع المواطنين بمصر من وجود موجه حارة شديده تضرب مصر من جديد، وذلك بعد أن شاهدنا الموجه الأولي التي انتهت يوم الأربعاء الماضي، وشهدنا يومي الخميس والجمعة مناخ وطقس لطيف على البلاد، لتأتي الأرصاد وتنبه من وجود موجه جديده خلال الأسبوع القادم وتحذر المواطنون من عدم التعرض لأشعة الشمس.

الأرصاد الجوية تحذر من موجة حارة تضرب البلاد

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية بأن هيئة الأرصاد الجوية تؤكد بأن الطقس اليوم كان معتدل ويشهد المناخ تحسناً خلال هذه الأيام، ولكن سرعان ما تحذرها من الأيام المقبلة وارتفاع في درجات الحرارة تدريجياً بدايةً من الأحد القادم.

هيئة الأرصاد الجوية
هيئة الأرصاد الجوية

هيئة الأرصاد الجوية تحذر المواطنين من موجه حاره تضرب البلاد

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية بأن درجات الحرارة ترتفع تدريجياً إلى أن تصل إلى 35 درجة في منتصف الأسبوع المقبل، وتشهد مصر موجه حاره جديده وتحذر المواطنين من وجود غطاء وافي للرأس لمن يسير تحت أشعة الشمس أو يقوم بالعمل بالقرب منها، كما تشدد على كثرة تناول السوائل وشرب الماء بكثره خلال تلك الفترة التي تشهدها الموجه الحارة.

وأكد رئيس هيئة الأرصاد الجوية بأن هذه الموجات هي من سمات فصل الربيع وتكون لفترة قصيرةً قد تستغرق ثلاث أيام أو أربع أيام فقط، ومن المتوقع أن ينتهي فصل الربيع خلال الشهر القادم في 21 يونيو لعام 2017.

درجات الحرارة تسجل بالقاهرة 33 درجة للعظمي والصغري 22 درجه، وبالإسكندرية تسجل 26 درجة للعظمي، والصغري 20، ومطروح تسجل 25 درجة للعظمي، والصغري 19 درجة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.