هيئة الأرصاد تحذر المصريين وتبشرهم خلال الفترة المقبلة

تشهد مصر هذه الأيام حالة من اضطراب الطقس وعدم الاستقرار في الأحوال الجوية على معظم انحاء الجمهورية، وقد حذرت هيئة الأرصاد الجوية جموع المواطنين بضرورة اخذ الحيطة والحذر من حالة الطقس هذه الأيام.

هيئة الأرصاد تحذر المصريين وتبشرهم خلال الفترة المقبلة 1 17/2/2017 - 9:27 م

وكانت قد تعرضت البلاد لأمطار غزيرة على بعض المحافظات بالإضافة إلى نشاط الرياح على معظم انحاء الجمهورية ما تسبب في اضطراب حركة الملاحة في البحرين الاحمر والمتوسط وكذلك التسبب في حالة من الاضطراب في حركة المرور على بعض الطرقات.

ومن جانبه اكد أحمد عبد العال رئيس مجلس ادارة هيئة الأرصاد الجوية المصرية على أن مصر على موعد مع حالة من استقرار الطقس خلال الأيام المقبلة حيث يتوقع خبراء الأرصاد الجوية انتهاء حالة الاضطراب التي يشهدها طقس مصر هذه الأيام.

واضاف عبد العال، أن درجات الخرارة سترتفع تدريجيا خلال الأيام المقبلة بمعدل درجة إلى درجتين ابتداء من يوم السبت المقبل كما ستنتهي فرص سقوط الأمطار على جميع المحافظات المصرية.

لكن في نفس الوقت شدد خبراء الأرصاد على ضرورة ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة خلال الفترة المقبلة تحسبا لأي تقلبات في حالة الطقس خصوصا في فترات الصباح المبكر والساعات المتأخرة من الليل للحماية من البرودة الشديدة في تلك الاوقات بالإضافة إلى ضرورة توخي الحذر اثناء القيادة على الطرقات بسبب الشبورة الصباحية على بعض المناطق في الأيام المقبلة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.