المصرية للاتصالات الآن سداد فاتورة التليفون المنزلى شهر يوليو 2019 بالرقم

فعلت شركة المصرية للإتصالات، اليوم الإثنين، الموافق 15 يوليو 2019، فاتورة التليفون الأرضي الجديدة عبر الموقع الرسمي للشركة على الآنترنت، حتى يتمكن الملايين من العملاء تسديد الفاتورة في الموعد المحدد من الشركة حتى منتصف أغسطس المقبل.

المصرية للاتصالات الآن سداد فاتورة التليفون المنزلى شهر يوليو 2019 بالرقم 1 14/7/2019 - 3:41 م

وتزايدات خلال الساعات الماضية عمليات البحث من العملاء، بالدخول على موقع الشركة المصرية للإتصالات لمعرفة قيمة فاتورة شهر يوليو 2019، تمهيدًا لسداد الفاتورة في أقرب مكتب فوري أو السنترال التابع له العميل أو المشترك في خدمة التليفون الأرضي.

موعد فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو 2019:

تقوم الشركة المصرية للإتصالات، اليوم الأحد في تمام الساعة الثانية عشر مساء، بتفعيل خدمة للملايين من المشتركين بجمهورية مصر العربية، لمعرفة القيمة المستحقة لفاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو لعام 2019، من خلال موقعها الرسمي.

خطوات الإستعلام فاتورة الأرضي شهر يوليو 2019:

الأمر ليس معقد أو في حاجة إلى بذلك مجهود أو ضياع لوقت طويل، حيث توفر الشركة المصرية للاتصالات خاصية الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي عبر موقعها الرسمي، كل ما هو عليك إتباع تلك الخطوات التالية وهي:

1- الدخول على الموقع الرسمي بالشركة المصرية للاتصالات.

2- كتابة الكود الخاص بالمحافظة التي تسكن بها سواء كانت الإسكندرية 03، القاهرة 02، والبحيرة 045 وغيرها.

3- كتابة رقم التليفون الأرضي الخاص بك.

4- اضغط على كلمة أظهار الفاتورة، على الفور ستظهر لك الفاتورة الحالية وكافة الفواتير السابقة.

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2019:

الملايين من المواطنين بجمهورية مصر العربية، يبحثون عن معرفة طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2019، حيث تتيح لك الشركة المصرية للإتصالات العديد من الخدمات والطرق ليكي يقوم المشترك بسداد الفاتورة بها دون أي معوقات وبمنتهى السهولة.

ولديك العديد من الطرق لسداد فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو 2019، منها الذهاب إلى أي فرع خاصة بالشركة المصرية للاتصالات أو من الممكن الذهاب إلى أي فرع تابع لشركة تي داتا، وهناك طريقة أخرى وهي يمكنك تسديد الفاتورة من عن طريق ماكينة ATM أو عن طريق ماكينات فوري.