هنا داود بطلة مسلسل لعبة النسيان بعد إصابة رجاء الجداوي تكشف نتيجة تحليلها لـ كورونا

عقب إصابة الفنانة القديرة رجاء الجداوي انتشرت حالة من القلق بين الطاقم الفني لمسلسل لعبة النسيان الذي تشارك فيه الجداوي بسبب الاختلاط الذي تم بينهم بسبب العمل معا، مما دفع الجميع إلى تحليل pcr، الخاص بفيروس كورونا لمعرفة إن كانوا قد أصيبوا بكورونا أم لا، خاصة أن تصوير المسلسل انتهى قبل أيام قليلة من إعلان الفنانة عن اصابتها.

هنا داود بطلة مسلسل لعبة النسيان

هنا داود بطلة مسلسل لعبة النسيان

كشفت الفنانة الشابة هنا داود التي قدمت دور تمارا في مسلسل “لعبة النسيان” عن نتيجة التحليل الخاص بها عبر صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي عن سلبية نتيجة تحليل pcr، الخاص بفيروس كورونا. وكتبت الفنانة هنا دواد، التي خالطت أثناء التمثيل الفنانة رجاء الجداوي قائلة : “شكرا لكل شخص سأل عني، نتيجة التحليل وصلت، والنتيجة سلبية، الحمد لله”، وعبرت الفنانة عن سعادتها بظهور النتيجة سلبية وتمنت الشفاء العاجل للفنانة المحبوبة رجاء الجداوي. يشار إلى أن الفنانة رجاء  متواجدة الآن في مستشفى العزل بالإسماعيلية.

هنا داود بطلة مسلسل لعبة النسيان بعد إصابة رجاء الجداوي تكشف نتيجة تحليلها لـ كورونا

مسلسل لعبة النسيان

مسلسل “لعبة النسيان” سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق، وبطولة الفنانة دينا الشربيني، والفنان أحمد داود، والفنانة إنجي المقدم، والفنان القدير محمود ‏قابيل، والفنان علي قاسم، والفنانة رجاء الجداوي‎.‎

اصابة الفنانة رجاء الجداوي

منذ أيام قليلة أعلنت مصادر صحية،  عن إصابة الفنانة رجاء الجداوى، بفيروس كورونا، ومن ثم نقلتها سيارة الإسعاف إلى مستشفى العزل بمنطقة أبو خليفة في الإسماعيلية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.