هنا الزاهد في المستشفى بعد زفافها بفترة قصيرة ورد فعل زوجها أحمد فهمي على مرضها


تعرضت الفنانة الشهيرة هنا الزاهد إلى وعكة صحية خلال قضاءها شهر العسل مع زوجها الفنان الشهير أحمد فهمي، ونشر الفنان أحمد فهمي على حسابه الشخصي ( انستجرام) صورة لزوجته هنا الزاهد من المستشفى، أنه لم يكن يرغب في أن ينشر صورة لزوجته على موقع التواصل الاجتماعي، وأنه يعتبر هذا نوع من أنواع الأفعال التي لا يقوم بفعلها إلا أن الأمر قد ازداد عن حده معه حيث أن زوجته مرضت أكثر من مرة في شهر العسل وهم خارج جمهورية مصر العربية في الوقت الحالي.

أحمد فهمي: ” الناس اللي مركزة معانا كفاية “

وكتب الفنان أحمد فهمي تعليقًا على الصورة التي تظهر فيها زوجته هنا الزاهد على سرير المرض: ” عمة أنا مليش في الحركات البيئة اللي زي دي خالص ولا عمري كنت هاجيب سيرة ولا أنزل صور زي دي وبقالي شوية بهزر مع أصحابي الزملكاوية على الماتش، بس احنا بره مصر أنا وهنا بقالنا يومين بنروح لدكاترة لأن هنا تعبانة ورحنا لتالت مرة عشان تعبت تاني جدًا”.
وأضاف أحمد فهمي قائلًا: ” بجد هناك أشخاص مركزة معانا لدرجة إنه من مهرجان الجونة السؤال كان عننا وليس عن الجوائز، وعن الفرح وعن تدخلي في شغل هنا والغريب أن بعض الزملاء خاضوا في حياتنا الشخصية.. بجد شكرًا جدًا لكل الناس السعيدة من قلبها، أما المركزين أرجوكم الحياة لا تتحمل واحنا في شهر العسل ومتواجدين حاليًا في المستشفى.”