“الأن”رابط موقع الهيئة الوطنية للإنتخابات/ الرقم القومي لمعرفة مقر لجنتك

نعرض عليكم متابعينا الكرام من خلال السطور القادمة، أهم مايشغل بال المواطن المصري هذه الفترة، وهو كيف سيعرف مقر لجنته للإدلاء بصوته في الإستفتاء على التعديلات الدستورية، وبالفعل قامت اللجنة العليا للإنتخابات بتوفير موقع مباشر للدخول عليه بالرقم القومي لسرعة وتسهيل معرفة مكان اللجنة الخاصة بكل مواطن مدرج على كشوف الإدلاء بالأصوات.

"الأن"رابط موقع الهيئة الوطنية للإنتخابات/ الرقم القومي لمعرفة مقر لجنتك 1 22/4/2019 - 9:15 ص

وقد أكد المتحدث الرسمي بإسم اللجنة العليا للإنتخابات، على أن هذا الإستفتاء هو واجب وطني، ويجب على جميع المواطنين المشاركة في هذا الإستفتاء، لأنه حق دستوري مكفول للجميع، ومن يتخلف عن أداء هذا الواجب، سوف يتم توقيع غرامة 500 جنيه كما أقرها القانون، وأن هناك ألية معينة سوف يتم التنفيذ عبرها، ونقدم لكم متابعينا الكرام الرابط المباشر للإستعلام عن مقر اللجنة الخاصة بكل فرد مقيد في كشوف الناخبين.

رابط الإستعلام عن مقر لجنة الإستفتاء

يتم الإستعلام عن مقر لجنتك للإدلاء بالرأي في التعديلات الدستورية من خلال الرابط التالي من هنا وإدخال الرقم القومي للفرد.

وسائل أخري لمعرفة مقر لجنتك

  • إرسال رسالة نصية برقم البطاقة على “5151”
  • الإتصال على “141 من أي تليفون أرضي أو موبيل

موعد الإستفتاء في مصر

أعلنت اللجنة العليا للإنتخابات عن أن موعد الإستفتاء في مصر سوف يبدأ من السبت الموافق20/4/2019 حتى الإثنين الموافق 22/4/2019، وقد أكدت اللجنة العليا للإنتخابات على أن نزول المواطنين للإدلاء بالرأي في التعديلات الدستورية هو واجب وطني، ويضع مصر في مكانة متميزة بين الدول، ويدعم الإستقرار والأمان ويرسم مستقبل أفضل.