هل وفق طاقم عمل مسلسل سلسال الدم لرسم نهاية مشوقة لأحداث الحلقة الأخيرة من الجزء الرابع

شهدت اليوم الحلقة الأخيرة من مسلسل سلسال الدم أحداثا كثيرة متسارعة سطرها أبطال العمل، ولكن في بعض النقاط لم يكن الحظ حليفهم لتخرج الحلقة الأخيرة ينقصها الكثير من الأحداث مما يؤكد بأن هذه الحلقة التي شاهدها محبين مسلسل سلسال الدم في مختلف أنحاء العالم العربي لم تكن الحلقة الأخيرة للجزء الرابع وانما كما أشيع بأن هذه الحلقة هي مجرد وقفة للجزء الأول من الجزء الرابع الذي يعاد استكماله مرة أخرى بعد انتهاء شهر رمضان المبارك، لتكتمل أحداث المسلسل التي مازال يوجد عليها تساؤلات تحتاج إلى اجابة.

هل وفق طاقم عمل مسلسل سلسال الدم لرسم نهاية مشوقة لأحداث الحلقة الأخيرة من الجزء الرابع 1 19/4/2017 - 12:33 ص

ما هو مصير فراج.. وما موقف الفتاة التي اختطفها ضمن أحداث الحلقة الأخيرة من الجزء الرابع في مسلسل سلسال الدم

كان من أبرز الأحداث التي غفل عنها طاقم عمل المسلسل هو موقف فراج والفتاة التي قام باختطافها وتخديرها ومازالت نائمة في منزله بعد عدم استطاعته أن يقترب منها بسبب المصحف الذي تحمله الفتاة في شنطتها، وسقط بجوارها على السرير عندما أفرغ فراج محتويات الشنطة، وبالطبع لم تكشف لنا الأحداث عن شخصية الفتاة المجهولة وهل سيخضع فراج للمحاكمة بسبب جرائمة الكثيرة أم لا.؟. لهذا ففكرة أنه مازالت حلقات جديدة لم تعرض هو شئ أكيد.

مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 35
مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 35

لماذا كانت زينة تخرج دون علم والدتها.. وكيف أكدت قرب براءة والدها  في مسلسل سلسال الدم..؟

مما لاشك فيه أن مخرج العمل قد أوحى للمشاهد أن زينة كانت تخرج لمراقبة حمدان وهنية أثناء ذهابهما إلى هيما، وهذا ما جعلها تتأكد من قرب حصول والدها على البراءة، حيث اطمأنت أن هيما سيكون سببا لعودة زوجها بعد انتهاء أسباب الاتهام وهو من سيخرج والدها ولكن مع هذا لم يصرح المخرج ولم يكشف لنا من كان يراقب حمدان وهنية ولذلك نؤكد على أنه مازالت هناك حلقات جديدة من الجزء الرابع.

تفاصيل الحلقة الأخيرة من الجزء الرابع مسلسل سلسال الدم
تفاصيل الحلقة الأخيرة من الجزء الرابع مسلسل سلسال الدم

شهدت الحلقة الأخيرة أيضا عرض حمدان هارون صفوان نائب دائرة الصفوانية إلى محروس بأن يكون ذراعه الأيمن في المشروع الذي ينوي افتتاحه وهو معرض لبيع الموبايلات واللاب توب والكمبيوتر والذي سوف يكبر مع الوقت ويزيد ليصبح سلسلة معارض وعرض عليه مبلغ شهري يقدر بخمسة آلاف جنيه ونسبة 1% من الأرباح في مقابل أن يقوم بتصفية معرضه وأن يكون ملتزما في مظهره وأن يترك شعر ذقنه حتى يتناسب مظهره مع الجماعة، ولكن كيف سيكون رد فعل أهل قرية الصفوانية من التغيير الذي سيحدث لمحروس وعمله مع حمدان.

مسلسل سلسال الدم
مسلسل سلسال الدم

و في وسط الأحداث الحزينة التي شهدتها الحلقة الأخيرة من مسلسل سلسال الدم، نجد أيضا أن هناك لحظات سعيدة نجح خلالها المخرج في رسم البسمة على وجوه المشاهدين عندما اطمأنت آمال على طفلها الصغير وعرض عليها عم فضل أن يتم تسمية الطفل على اسم والدها بينما ألمح زوجها بأنه يريد تسمية الطفل باسم زوج والدته عم فضل كنوع من الوفاء له.

تفاصيل الحلقة الأخيرة من الجزء الرابع مسلسل سلسال الدم
سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 35 والاخيرة

و رغم أن نصرة قد نجحت في صلح ابنتها رشيدة على زوجها أحمد وعادت به إلى منزله مرة أخرى، وأنها اطمأنت على ابنتها عالية وزواجها الناجح من الضابط علاء الذي تثق فيه الا أن الحاجة نصرة قد سقطت في المشهد الأخير من المسلسل ليترك لنا علامة استفهام هل ماتت الحاجة نصرة؟ أم أن هناك أحداثا قادمة من مسلسل سلسال الدم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of عمرو محمد عبدالعزيز
    عمرو محمد عبدالعزيز يقول

    و ده بيرجح الفكرة التي عرضناها في المقال أن الجزء الرابع تم تقسيمه و ان يوجد حلقات لم تعرض بعد

  2. Avatar of Esam bebo
    Esam bebo يقول

    نهاية لا معنى لها بوظت نهاية مسلسل عريق من 4 أجزاء