هل هربت مي حلمي خارج البلاد؟.. رئيسة قناة “الحدث اليوم” ترد

ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء حول سفر الإعلامية الشابة مي حلمي، إلى مدينة دبي بالإمارات، بعد نشرها صورة من المطار عقب إعلان إحالتها للتحقيق ووقف برنامجها على خلفية حلقة السبت الماضي، التي تسببت في انسحاب ضيفها الكابتن أحمد صالح، لاعب الزمالك السابق.

مي حلمي

ونفت عبير الشيخ، رئيس مجلس إدارة قناة “الحدث اليوم”، سفر مي حلمي، إلى دبي وهروبها خارج البلاد بعد قرار نقابة الإعلاميين بمنعها من الظهور على شاشات التليفزيون.

وقالت عبير الشيخ، في مداخلة هاتفية مع برنامج “MBC Trending” الذي يقدمه صبحي عطري، وبسنت شمس، أن مي حلمي لم تغادر البلاد، وحضرت إلى مقر القناة للخضوع للتحقيق معها.

وأضافت عبير الشيخ، أن القناة أرسلت نتيجة التحقيقات إلى نقابة الإعلاميين، مؤكدة أن قرار وقف برنامجها وإحالتها للتحقيق صدر فور انتهاء فقرة أحمد صالح، لاعب الزمالك السابق.

وتابعت عبير الشيخ، أن مسئولي القناة حرصوا على الاعتذار لضيف الحلقة قبل مغادرته مقر القناة، بالإضافة إلى الاعتذار بشكل علني من خلال برنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الإعلامي سيد علي، حيث أجرى مالك القناة مداخلة هاتفية معه للتأكيد على رفض ما بدر من مي حلمي خلال فقرتها مع صالح.

وأشارت عبير الشيخ، إلى أن مصير برنامج “الحكم” ومقدمته المذيعة مي حلمي، متوقف على ما تسفر عنه باقي التحقيقات معها، من قبل نقابة الإعلاميين، ومن المبكر معرفة ما يمكن حدوثه.



اترك تعليقا