هل لا يزال أحمد حلمي مريض ؟! نفتح ملفّ شائعات الفنانين في 2015


«الحقوا أحمد حلمي مريض بمرض خطير» .. من هنا تبدأ الشائعة على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، “تويتر” “انستجرام” عبر شبكة الإنترنت ونال الفنان أحمد حلمي نصيبه من حملة الشائعات هذه حتى إنه نشر صورة له على حسابه الرسمي على “فيسبوك”، اتهمه البعض بأن خلفه زجاجة خمرة على الرغم أنه صرح أكثر من مرة أنه لا يشربها على الرغم من أن الوسط الفني به الكثير من الفنانين الذين يشربون الخمر دون أدنى مشكلة.

أحمد حلمي
أحمد حلمي

كذّب تامر حبيب، السيناريست الشهير، هذه الشائعة وقال في تصريح لبرنامج  “Et  بالعربي” : “أحمد زي الفل مفيش مشكلة وكل يوم أحسن من اليوم اللي قبله، وموضوع انه مصاب بمرض خطير ليس له أي صحة وإنما شائعة”.

** ليس أحمد حلمي وحده من تلاحقه الشائعات!!

♦ محمد محسن تعرض لأزمة قلبية بعد خطوبته لـ هبة مجدي

محمد محسن
محمد محسن

كانت هذه آخر شائعة في عام 2015 حيث تداول النشطاء تعرض الفنان محمد محسن لأزمة قلبية ونُقِل إلى المستشفى بعد إعلان الخطوبة من الفنانة هبة مجدي بعد الانتهاء من العرض المسرحي “ليلة من ألف ليلة”، حيث فاجأ   كل من هبة ومحمد محسن الحضور بالخطوبة فشاركهم أبطال العرض المسرحي الذي كان من ضمن المتواجدين فيه أنوشكا، ونورهان شعيب، وحنان مطاوع وآخرين.

وفاجأ الفنان محمد محسن الفنانة هبة مجدي حيث قام بغناء أغنية “بحبك جدًا” علي خشبة المسرح القومي بالعتبة، أثناء حضور المشاهدين للعرض وبعض الفنانين المشاركين لفرحتهم بالخطوبة التي أقيمت أمس السبت، وقدّم محمد محسن الشبكة لهبة أمام الحضور الذين زغردوا لهذه المفاجأة الرائعة.

ونفى أسامة الهادي، الفنان والصديق المقرب من محمد محسن تعرضه لأي أزمات قلبية وأكد أن حالته الصحية جيدة، وطالب بحذف هذه الشائعة من الأخبار.

♦ وفاة فيروز

فيروز
فيروز

هذه أيضًا شائعة كبيرة جدًا تم تناقلها على الصفحات الشهيرة على الفيسبوك عام 2015 حيث مؤلف الشائعة يقول “علمنا أن مصادر مقربة لعائلة الرحبانة أكدت أن صاحبة الصوت الملائكي فيروز قد وافتها المنية بعد معاناتها مع المرض وسط تعتيم إعلامي شديد” وكل ذلك كان كذب في كذب.

♦ وفاة عادل إمام وفيفي عبده وسمير غانم وغيرهم

عادل إمام
عادل إمام

على ما يبدو أن هناك ترصد كبير جدًا لبعض الفنانين والمشاهير منهم عادل إمام، وفيفي عبده، وسمير غانم، ورجاء الجداوي، وجورج وسوف فقد ترددت شائعة وفاته كثيرًا بل وسيناريو دخوله العناية المركزة، ومكان إقامة صلاة الجنازة .. إلخ وكلها كذب فيكذب.

♦ مرض دنيا سمير غانم من الشخصيات التي طالتها الشائعات أيضًا هي ابنة سمير غانم .. دنيا سمير غانم فقد تردد خبر عن مقتلها على يد أحد البلطجية، مما أثار غضب دنيا، وأعربت عن استيائها الشديد من شائعات وفاتها التى انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعى، ونفت دنيا كل ما تردد، مؤكدةً أنّها بخير.

اقرأ أيضًا هنا

لماذا بكت مي كسّاب أثناء خطوبة هبة مجدي ومحمد محسن على المسرح القومي؟!

أحمد حلمي ينشر صورة سيلفي وخلفه «خمرة» فيثير الجدل ويردّ على الجميع بجرأة لا مثيل لها


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.