هل سيعتزل النجم ” لطفي لبيب ” الفن؟ الفنان يجيب

في البداية سوف نتحدث عن الفنان لطفي لبيب.

هل سيعتزل النجم " لطفي لبيب " الفن؟ الفنان يجيب 1 14/7/2020 - 5:37 م

فمن هو لطفي لبيب ؟

هو ممثل مصري من مواليد (1947 )، حصل على ليسانس الأداب جامعة الأسكندرية، ثم إلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، إشتهر بأداء الأدوار الثنائية وأدوار الأب في العديد من أعمالة الفنية.

قام النجم ” لطفي لبيب ” بأعمال فنية عديدة سواء في الدراما أو السينما، ونظراً للظروف الصحية التي يمر بها تقلص أعداد وأحجام أدوارة خلال السنوات القليلة الماضية، وبالرغم من كل هذه الظروف نفي نية إعتزالة الفن.

وكان أخر أعماله الفنية الدرامية في شهر رمضان الماضي، حيث شارك في بطولة مسلسل ” رجالة البيت ” مع النجمين أحمد فهمي وأكرم حسني، وإتفق الفنان مع صناع المسلسل أن يكون جالساً في جميع المشاهد التي سوف يقدمها بسبب ظروفة الصحية، وكان يلعب دور  ” الجد خميس ” المقيم مع ” تيمون وبومبا ” في المنزل.

أما عن أخر أعمالة السينمائية، فكان فيلم ” خيال مآتة ” مع النجم أحمد حلمي، والذي تم عرضة في عيد الأضحي من العام الماضي.

وقال الفنان ” لطفي لبيب ” في لقاء مع التليفزيون المصري بخصوص مرضة، بأنه يعاني الآن من جلطة بالمخ جعلت حركته صعبة إلي حدٍ كبير.

ومن الناحية الفنية شارك الفنان ” لطفي لبيب ” في العشرات من الأعمال السينمائية والدرامية بجانب عمالقة الفن في مصر والوطن العربي مثل الفنان (عادل إمام – محمد هنيدي – ومحمد سعد – وغيرهم )، مما جعل لة مكانة كبيرة بين جمهورة و بين زملائُه في الوسط الفني.