هل تنبأ أحمد خالد توفيق بموعد وفاته في أحد روياته؟

توفي الدكتور أحمد خالد توفيق المؤلف والطبيب الروائي الشهير عن عمر يناهز الخمسة وخمسين عامًا ليلة أمس الاثنين الثاني من شهر أبريل 2018 إثر إصابته بأزمة قلبية حاد دخل على إثرها العمليات في مستشفى الدمرداش لكن العملية لم تنجح، وتدأول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مثل (تويتر) و(فيسبوك) على شبكة الانترنت الصفحة رقم 62 من رواية (قهوة باليورانيوم) والتي كان يتنبأ بها بطل الشخصية عن وفاته وموعد الوفاة وكيفية الوفاة.

هل تنبأ أحمد خالد توفيق بموعد رحيله

الفقرة التي تنبأ بها أحمد خالد توفيق بموعد وفاته

قال أحمد خالد توفيق في رواية (قهوة باليورانيوم): اليوم، كان من الوارد جداً أن يكون موعد دفنى هو الأحد 3 إبريل بعد صلاة الظهر.. إذن كان هذا هو الموت، بدا لى بسيطا ومختصرا وسريعا، بهذه البساطة أنت هنا، أنت لم تعد هنا، والأقرب أننى لم أر أى شيء من تجربة الدنو من الموت التي كتبت عنها مرارا وتكرارا، تذكرت مقولة ساخرة قديمة، هى أن عزاءك الوحيد إذا مت بعد الخامسة والأربعين هو أنك لم تمت شابا”.

الصفحة 62 من رواية قهوة باليورانيوم التي تنبأ أحمد خالد توفيق فيها بموعد رحيله
الصفحة 62 من رواية قهوة باليورانيوم التي تنبأ أحمد خالد توفيق فيها بموعد رحيله

موعد صلاة الجنازة على أحمد خالد توفيق

وتشيع جنازة الدكتور أحمد خالد توفيق بعد إقامة صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر، اليوم الثلاثاء الموافق 3 أبريل 2018 من مسجد السلام في مدينة طنطا محافظة الغربية.

يذكر أن الدكتور أحمد خالد توفيق قد قام بتأليف ما يزيد عن 235 مؤلف أشهرهم سلسلة ما وراء الطبيعة الصادرة عن المؤسسة العربية الحديثة، وسلسلة فانتازيا، واشتهر بروايات مثل (يوتـوبيا) التي تمت ترجمتها لأكثر من لغة، ورواية (في ممر الفئران) والعديد من الروايات الأخرى والمقالات الأدبية التي كانت تنشر على موقع جريدة (الـتحريـر).


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.