هل تعلم من هو حفيد الفنان محمود شكوكو الذي أصبح من النجوم الشباب

الفنان والمنولوجست الكبير الراحل محمود شكوكو يعد من عمالقة الفن الكوميدي الرافي وهو أول من قام بانشاء مسرح للعرائس في مصر وكون فرقة خاصة مع الفنان الراحل اسماعيل ياسين ورسم لنفسة شخصية خاصة بارتداء جلباب وقبعة مميزة والعكاز.

هل تعلم من هو حفيد الفنان محمود شكوكو الذي أصبح من النجوم الشباب 1 10/7/2015 - 5:51 م

وشارك في العديد من الافلام مع كبار الفنانين في زمن الفن الجميل ورغم ذلك قام ببطولة فيلم واحد فقط وهو عنتر ولبلب مع الفنان الراحل سراج منير والفنان عبد الفتاح القصري ومن الغريب أن في بداية عرض الفيلم لم ينجح فا انصرف عنة المنتجون ولم يعطوا شكوكو اي أدوار مطلقة ولكن بعد فترة نجح الفيلم وحقق شهرة كبيرة بعد حوالي مرور نصف قرن عن انتاجة.

ولفي الفيلم اقبال جماهيري وأصبح من الافلام الكوميدية المميزة من خلال عرضه على شاشات الفضائيات التي تقوم بعرض افلام الزمن الجميل والفنان محمود شكوكو هو جد للنجم الشاب امير كرارا وفي تصريح لكرارا قال أنة يفتخر بجدة شكوكو وأنة تعلم منة الكثير برغم وفاتة وهو صغير ومازال يتابع أعمالة الفنية ويتعلم منها.

والجدير بالذكر أن الفنان أمير كرارا من مواليد شهر 8 عام 1977 وبداية مشوارة الفني كان في برنامج ستار ميكر لاكتشاف المواهب وكان يقدم حلقات البرنامج ثم اتجة الي التمثيل وشارك في العديد من الاعمال الفنية والتلفزيونيو ويعرض لة الآن مسلسل حواري بوخارست مع الفنانة علا غانم والفنانة مي سليم.

2013-09-19_00078

amir-1-18-10-2013



عرض التعليقات (1)