هل تذكرون خال محمد هنيدي في فيلم همام في امستردام.. توفي في الحج هذا العام وإليكم معلومات هامة عن حياته

لا يستطيع أحد نسيان الفنان الذي جسد شخصية خال الفنان محمد هنيدي في الفيلم الشهير ” همام في امستردام ” إنه الفنان المصري أسامة أبو الخير الذي فارق الحياة أمس الاثنين الموافق 4 سبتمبر أثناء آداءه مناسك الحج في الأراضي المقدسة.

هل تذكرون خال محمد هنيدي في فيلم همام في امستردام .. توفى في الحج هذا العام وإليكم معلومات هامة عن حياته

تعرّف عليه الجمهوري المصري والعربي من خلال فيلم (همام في امستردام) الذي جمع بين النجمين أحمد السقا، ومحمد هنيدي في بداية مشوارهما الفني في التسعينات، وجسد الشخصية الفنان أسامة أبو الخير بكل براعة وهي شخصية خال همام الذي تزوج وعاش في مدينة أمستردام الهولندية منذ فترة طويلة وذهب إليه ابن أخته همام طالبا مساعدته في الغربة لكنه يتخلى عنه في بداية الفيلم بسبب أبناءه وزوجته الهولندية.

هل تذكرون خال محمد هنيدي في فيلم همام في امستردام.. توفي في الحج هذا العام وإليكم معلومات هامة عن حياته 1 5/9/2017 - 6:38 م

شهرة الفنان أبو الخير ذاعت بعد مشاركته في فيلم همام في امستردام والذي تم انتاجه عام 1999 وشارك بعدها في فيلمين فقط هما أصحاب ولا بيزنس عام 2001 وآخرهم صاحب صاحبه في عام 2002.

أسامة أبو الخير ابتعد عن التمثيل واستقر في هولندا 

ابتعد أبو الخير عن التمثيل ولكن المفاجأة استقر في هولندا وأقام هناك وأصبح أحد أهم رجال الأعمال في مدينة أمستردام، وتولى منصب رئيس اتحاد المصريين في هولندا لعدة أعوام، وفارق الحياة أثناء آداءه مناسك الحج في الأراضي المقدسة أمس الاثنين الموافق 5 سبتمبر 2017.

هل تذكرون خال محمد هنيدي في فيلم همام في امستردام.. توفي في الحج هذا العام وإليكم معلومات هامة عن حياته 2 5/9/2017 - 6:38 م

وحتى الآن لم تعلن عائلته عن مكان دفنه وموعد الجنازة، جدير بالذكر أن فيلم همام في امستردام لاقى نجاحًا باهرًا في الوطن العربي بمجرد أن تم طرحه في السينمات وحصد إيرادات عالية وقتها في التسعينات وبداية الالفية.

رحم الله الفنان المصري أبو الخير.

هل تذكرون خال محمد هنيدي في فيلم همام في امستردام.. توفي في الحج هذا العام وإليكم معلومات هامة عن حياته 3 5/9/2017 - 6:38 م هل تذكرون خال محمد هنيدي في فيلم همام في امستردام.. توفي في الحج هذا العام وإليكم معلومات هامة عن حياته 4 5/9/2017 - 6:38 م

اقرأ أيضًا هنا 

هل تتذكرون لوسي ابن طنط فكيهة.. تعرفوا كيف اختفي في ظروف غامضة في الحقيقة


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.