هكذا علق هؤلاء المشاهير على تسريبات أحمد موسى أحدهم هاجمه هبلة ومسكوها طبلة

أثارت حلقة الإعلامي أحمد موسى التي تم إذاعتها يوم السبت الماضي حالة من الجدل الكبير وصدمة كبيرة للجميع وذلك عقب إذاعته تسريبات صوتية لحادث الواحات الذي وقع يوم الجمعة الماضي حيث جاءت بالتسريبات التي نسبت لأحد الناجين من الواقعة الإرهابية التي أسفرت عنها الكثير من ضحايا رجال الشرطة.

هكذا علق هؤلاء المشاهير على تسريبات أحمد موسى أحدهم هاجمه هبلة ومسكوها طبلة

حيث قامت وزارة الداخلية بإصدار بيان لها كشفت من خلاله أن تلك التسريبات غير معلوم مصدرها وتحمل في طياتها تفاصيل غيرحقيقية لا تمت للحقيقة بصلة، كما انها تهدف لإثارة البلبلة والإحباطأ بين المواطنين  ومن جهة أخرى علق بعض المشاهير على إذاعة الإعلامي أحمد موسى تلك التسريبات حيث إعتبروه خطأ إعلامي فادح ومن بينهم.

الإعلامي عمرو أديب

.حيث شن أديب من خلال برنامجه كل يوم في حلقة أمس هجوما كبيرا على موسى موجها له عتاب على وقوعه في تلك الغلطة الكبيرة وإذاعته لفيديو مفبرك يثير حالة من الجدل الكبير بين المواطنين مشيرا أن هذة إهانة لأنفسنا ولشهداء الواحات بشكل قذر ودمنا راح هدر”قائلا له “ليه منزلش فيديو والضباط بيتحايلوا على الإرهابيين عشان ميموتوهمش.. كملوا كسروا البلد مؤكدا انه اتعرض عليا خمسة فيديوهات وداعش بتموت من يتعاون مع الأمن، بيقسموهم اتنين ولم يوافق  على عرضهما.

الإعلامي وائل الإبراشي.

طالبا الإبراشي من خلال برنامجه فتح تحقيق في واقعة التسريبات التي قام بإذاعتها الإعلامي أحمد موسى لافتا أن تلك التسريبات هدفها هو إهانة الشرطة واحباط الشعب المصري.

رجل الأعمال نجيب ساويرس.

طالب ساويرس بمعاقبة المسئوليين وتجنب مهاجمته لأحمد موسى ونشر هذا من خلال صفحته الشخصية مما تعرض لموجة من الإنتقادات واعتبره البعض تعاطفا منه لموسى.

طارق سعده عضو اللجنة التأسيسية لنقابة الإعلاميين.

وصف طارق سعده ما فعله أحمد موسى بالإستهبال لأنه تجاوز غير مقبول.

الإعلامي محمد الغيطي.

قام الغيطي بشن هجوما حاد وإنتقادات كبيرة على أحمد موسى وذلك من خلال برنامجه مشيرا أن الإعلامي الذي ينشر تسريبات تم اذاعتها من قبل قنوات الإخوان يبقى إخواني مؤكدا أن تلك التسريبات كانت معه ولم يفكر في إذاعتها لكن إنك تذيع تبقى أهبل وعبيط، أنت هبلة ومسكوها طبلة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.