هكذا رد أحمد شفيق على محاولة الانقلاب على السيسي

نشرت صحيفة الوطن على موقعها الالكتروني رسائل تفيد بتحرك داخل الجيش لتنفيذ انقلاب بقيادة  الفريق أحمد شفيق على الرئيس عبدالفتاح السيسي، قبل أن يتضح أن هاكرز قام باختراق خدمة الأخبار العاجلة وارسال أخبار كاذبة وفقا لما وضحته الصحيفة لا حقا.

هكذا رد أحمد شفيق على محاولة الانقلاب على السيسي 1 6/4/2017 - 8:08 ص

ونفي شفيق خلال مداخلته مع فضائية دريم لبرنامج العاشرة مساءا مع الاعلامي وائل الأبراشي، بادلائه بأي تصريح بخصوص نيته للترشح للانتخابات القادمة وانه لم يقرر بعد دخول الانتخابات من عدمه وهل ذلك فيه مصلحة أو لا، لكنه لم يقطع جازما بأنه لا يريد خوض الانتخابات الرئاسية ومع ذلك قال أن كلمته واحدة ويطلقها عند وقتها. ووفقا للاعلامي وائل الأبراشي فان محمود مسلم رئيس تحرير صحيفة الوطن امتنع عن التعليق عن الانقلاب العسكري  وفضل الصمت نتيجة البلبلة الدائرة الآن

وأضاف شفيق”ان ماتم تداوله عن الانقلاب له شقين عسكري سياسي وشق آخر فني، فالعسكري هو التخطيط لتحرك قوات الجيش أو وجود النية وهو ذات طابع سياسي، موضحا”أن الأمر ليس بغاية البساطة فلو حدث تحرك أو نية لذلك فان الأمر سيحسم وانكشفت حقيقته في دقيقة واحدة، فلا يمكن للاشاعة أن تبقى على احتمالات كثيرة.

وكان تفاجأ مشتركي خدمة الرسائل العاجلة في صحيفة الوطن بأخبار عن تحرك قوات في الجيش لتنفيذ انقلاب، في الوقت الذي يتواجد الرئيس عبدالفتاح السيسي في الولايات المتحدة لاجراء مباحثات مع نظيره دونالد ترامب.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.