هشم رأسها بحجر واستولى على 500 جنيه.. تفاصيل مقتل سيدة بحلوان

تلقى قسم شرطة حلوان بلاغ  يفيد بالعثور على جثة سيدة من أهالى المنطقة مقيمة في دائرة القسم، متأثرة بجرح غائر في الرأس، نتيجة ضربها بآلة حادة.

هشم رأسها بحجر واستولى على 500 جنيه.. تفاصيل مقتل سيدة بحلوان 1 6/4/2020 - 11:50 م

وأسفرت التحريات أن المجني عليها “س-م” 40 عام صاحبة محل لبيع المواد الغذائية، أرملة وتعيش بمفردها، وقد شهد أحد الشهود أنه يوم ارتكاب الجريمة قد لاحظ أن أحد الجيران كان يتبع خطوات المجني عليه، واختفى عن المنطقة بعد ذلك.

كما شهد أحد الجيران أنه رأي ذلك الشاب في محل مصوغات ذهبية بالمنطقة، يبيع سوار ذهبي ويخرج مسرع من المحل وفيما توصلت جهود أجهزة البحث الجنائي في القاهرة الشاب عاطل، مُقيم في نفس المنطقة السكانية التي تسكن بها القتيلة، وقد سبق اتهامه في إحدى القضايا ومطلوب التنفيذ عليه في قضية “سرقة بالإكراه”.

وبمواجهة  الشاب بشهادة الشهود، اعترف بارتكاب الواقعة، حيث قال إنه كان يمر بأزمة مالية وترك العمل وتراكمت الديون، وعقد العزم على سرقتها بعد أن علم أنها تمتلك مبلغ مالي كبير جراء تجارتها.

وأضاف أنه قام تتبع المتهم المجني عليها بعد الانتهاء من عملها، أثناء الشروع في سرقتها، صرخت، فاضطر إلى منعها من الصرخ وضربها بحجر على رأسها أدى لوفاتها، وقام بسرقة مبلغ مالي يقدر 500 جنية وبعض المصوغات الذهبية التي كانت ترتديها، و فر هاربًا من موقع الجريمة.

وأمرت النيابة العامة، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، ونقل الجثة إلى مشرحة زينهم، لكتابة التقرير الطبي الذي يبين سبب الوفاة، ومن ثم دفنها.