هاش تاج سامى العدل يحتل المركز الأول على تويتر

فجعنا صباح اليوم على خبر وفاة الفنان القدير سامى العدل عن عمر يناهز ال69 عام اثر وعكة صحية اثر ازمة قلبية استمرت منذ حوإلى اسبوع أو أكثر  واحتل هاشتاج سامى العدل المركز الأول في موقع التواصل الاجتماعى التدوينات المصغرة تويتر المركز الأول في مصر بعد تدشين نشطاء لهذا الهشتاج على تويتر والجدير بتالذكر أن الفنان سامى العدل لم يكمل دورة في مسلسل حارة اليهود الذي مازالت حتى الآن يتم تصوير بعد المشاهد الاخيرة من المسلسل.
459
والجدير بالذكر ان للفنان سامى العدل مسيرة عطاء فنية وصلت إلى 175 عملا فنيا بدأ بـ”كلمة شرف” وانتهى في “بين السرايات”
وقد حضر جنازة سامى العديل الكثير من الممثلين والاهل والاقارب والشخصيات العامة التي لها علاقة بالوسط الفنى من بينهم  من الوسط الرياضي الكابتن حمادة صدفي والناقد الرياضي فتحي سند والكابتن ايمن يونس والكابتن طارق يحي وحضر من الوسط الفني كل من الفنان اسر ياسين وو الفنان مدحت صالح وأحمد رزق والفنانة منال سلامة وزينة والفنان فاورق الفيشاوي والفنان سامي مغاوري ومازال الكثيرين يتوافيدون على الجنازة.
وقد اثرت التويتات الاشهر في تويتر عبر هشتاج سامى العدل من بينها :
“ان لله وان اليه راجعون توفي الفنان القدير سامى العدل ربنا يرحمه ويغفرله يارب وخالص عزائى لدكتور مدحت ربنا يحعلها اخر اﻷحزان”
“سبحان الله سامي العدل توفي في ليلة مفترجة :)) ليلة يوم جمعة.. في رمضان.. وليلة وترية يعني ممكن تكون ليلة القدر ربنا يرحمه”
“اللهم احسن خاتمنتا ونولنا خاتمه مثلها الله يرحمك ويحسن اليك سامى العدل”
نسال المولى عز وجل أن يتقبل الفيد برحمته ويغفر له ويتجاوز عنه وجميع موتى المسلمين داعيين المولى أن يلهم اهل الصبر على فقيدهم