هروب اضطراري لنجم الأكشن”أحمد السقا” الأعلى إيراد.. صاحب أفضل سيلفي..أخر الأفلام التي تتعرض للقرصنة في 2017

نجح فيلم هروب اضطراري لنجم الأكشن المحبوب ” أحمد السقا” في أن يصبح واحد من أهم وأبرز الأفلام التي حققت جماهيرية عريضة وأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية بل والعربية أيضا، حيث استطاع الفيلم منذ انطلاقه في عيد الفطر الماضي في أن يحصد ما يزيد عن 54 مليون جنيه، ليتصدر شباب التذاكر متخطيا بفارق كبير جميع الأفلام التي عرضت معه في ذلك الوقت وكان أهمها فيلم ” جواب اعتقال” للفنان محمد رمضان، حيث كان فيلم هروب اضطراري متصدر الشمهد وبفارق كبير في سباق الأفلام معه بتلك الفترة وحتى الآن.

هروب اضطراري لنجم الأكشن"أحمد السقا" الأعلى إيراد.. صاحب أفضل سيلفي..أخر الأفلام التي تتعرض للقرصنة في 2017 3 22/12/2017 - 3:50 ص

هروب اضطراري لنجم الأكشن”أحمد السقا” الأعلى إيراد.. صاحب أفضل سيلفي..

ولم يرفع جمهور السينما ورواد مواقع التواصل فيلم هروب اضطراري فقط ليكون على رأس أفلام 2017 الناجحة، ولكنه اختار أيضا صورة سيلقي جمعت نجوم وأبطال العمل وعلى رأسهم ابن البلد الجدع ” أحمد السقا ” لتكون أفضل صورة سيلقي في عام 2017، وبسبب النجاح الكبير الذي حققه الفيلم لجأ منتج الفيلم إلى تكرار نفس الخلطة باختيار أمير كرارة وعدد من نجوم فيلم هروب اضطراري، لتصوير فيلم جديد يتم طرحه في خلال إجازة نصف العام وهو فيلم ” حرب كرموز “.

هروب اضطراري
هروب اضطراري

 هروب اضطراري.. .أخر الأفلام التي تتعرض للقرصنة في 2017.

وبسبب النجاح الضخم الذي حققه الفيلم، لجأ القراصنة إلى حيلهم المعتادة حيث تمت القرصنة على الفيلم وسرقته من دور السينما لينتقل إلى مواقعهم على الإنترنت، حيث يتحمل تحميله من خلال مواقعهم لترتفع أرباحهم إلى أرقام خيالية، دون الإهتمام بحال السينما والنزيف الذي تتعرض له بسرقة أفلامها المميزة ليتم عرضها على الإنترنت ليستفاد منها فقط أصحاب المواقع.

هروب اضطراري لنجم الأكشن"أحمد السقا" الأعلى إيراد.. صاحب أفضل سيلفي..أخر الأفلام التي تتعرض للقرصنة في 2017 1 22/12/2017 - 3:50 ص

هروب اضطراري من بطولة النجم أحمد السقا وباقة كبيرة من ألمع النجوم، كان على رأسهم أمير كرارة والذي حقق نجاحا كبيرا خلال رمضان 2017 بمسلسل “كلبش”، أحمد زاهر، غادة عادل، مصطفي خاطر.

هروب اضطراري لنجم الأكشن"أحمد السقا" الأعلى إيراد.. صاحب أفضل سيلفي..أخر الأفلام التي تتعرض للقرصنة في 2017 2 22/12/2017 - 3:50 ص

إضافة إلى ظهور عدد كبير جداً من النجوم خلال أحداث الفيلم كضيوف شرف ومنهم: أحمد حلمي، روجينا، أحمد فهمي، محمد فراج، ودينا الشربيني التي ملأت أخبارها جميع المواقع الأليكترونية خلال 2017 بسبب علاقتها مع الهضبة وشائعات زواجهما والفيلم من إنتاج ندى السبكي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.