وزارة التموين: هذه هى الحالات المستبعدة من الدعم في البطاقات التموينية بعد تصفيتها

وزارة التموين والتجارة الداخلية تعتبر من أهم الوزارات التي يبحث عنها ويتابع أخبارها المواطن المصري بكل إهتمام وإنصات. جدير بالذكر أن الوزارة قامت في الفترة الأخيرة بالعديد من الإجراءات والمشروعات التي وفرت على المواطن الكثير من العناء وحفظت بعض الشىء لمحدودى الدخل حقوقهم في الدعم التي كانت مفقودة من قبل بتطبيق ما يسمى بمنظومة الخبز والتي وفرت الكثير من العناء ووفرت الكثير من الجهد في الحصول على رغيف العيش وبسعر مخفض على بطاقات التموين وأيضا السماح بصرف النقاط المتبقية في رصيد العيش في الشهر الجديد كسلع تموينية.

وزارة التموين: هذه هى الحالات المستبعدة من الدعم في البطاقات التموينية بعد تصفيتها 1 2/5/2016 - 6:03 م

وزارة التموين قامت مؤخراً بخطوة هامة في تنقية وتصفية بطاقات التموين المستحقة للدعم وقامت بتنقيتها حسب معايير وشروط محددة وقد أسفرت تلك العملية عن أن هناك 6 حالات هى المستبعدة من الدعم في البطاقات التموينية.

الحالات المستبعدة من الدعم في البطاقات التموينية هى: الأشخاص مزدوجو الصرف الذين لهم أكثر من بطاقة تموينية. الأسماء المكررة التي لها نفس الإسم في البطاقات التموينية. الأشخاص المتوفيين الذين لم يخرجوا بعد من بطاقات أهلهم. المسافرون خارج مصر لمده تتجاوز 6 أشهر والمهاجرون دون إخراجهم من بطاقات ذويهم. الأشخاص الذين لم يتم إخراجهم من البطاقات التموينية عند الفصل الإجتماعى. الأشخاص الذين تم إخراجهم فرديا يدويا من مكاتب التموين دون إسقاطهم من على سيستم وزارة التموين والتجارة الداخلية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    حرام عليكم فى ناس على المعاش القليل ولم يستلموا كارت العيش اكتر من سنة مقدمين علية
    محسن فؤاد مصر الجديدة