هذا هو اسمه الحقيقي وتزوج هذه الفنانة.. ما لا تعرفه عن آدم

“مش باقي غير أشواقي.. وسنين عذابي معاك.. صعبان عليك فراقي.. صعبان عليا أنساك”.. أغنية عالة بأذهان كثير من جيل التسعينات وأوال الألفية، ومعها صعد نجم فنان جديد في سماء الفن، وهو آدم.

هذا هو اسمه الحقيقي وتزوج هذه الفنانة.. ما لا تعرفه عن آدم

تميز آدم بموهبة غنائية فذة انبهر بها الجميع، فقد كان لديه صوت مميز، أهله لأن يكون منشدا دينيا في بدايت الفنية، إذ تمكن الفنان من الوصول إلى طبقات عالية، دون أن يفقد الإحساس بالكلمة.

فجأة لمع اسم آدم بين نجوم الصف الأول، ولكن سرعان ما خفت نجمه، رغم صغر سنه، ربما لأنه لم يتمكن من إدارة موهبته بشكل جيد، فحرم محبيه من صوت مميز، كان ذو شعبية وسط الشباب.

اسمه الحقيقي وائل شحادة، ولد في العاصمة اللبنانية بيروت، في يوم 12 ديسمبر 1987، أي أنه يبلغ من العمر 30 عاما.
دأب منذ صغره على حفظ التواشيح الدينية، فلاحظ والده موهبته الفنية، وسعى لتنميتها، الأمر الذي أهله لأن يحترف الغناء وهو في سن الـ9، بعد أن انضم لفرقة مصطفي الجعفري، وهو منشد ديني، واستمر آدم مع الفرقة لمدة 5 سنوات، أي تركها حين كان في سن الـ14، وهو العمر الذي وقف فيه لأول مرة على خشبة المسرح ليغني.

شارك آدم في حفل للفنان للمغني اللبناني الكبير صبحي كبير، الذي قدم آدم للجمهور كموهبة صاعدة، واستمع إليه الملحن نيقولا سعادة نخلة، الذي حضر الحفل بالصدفة، وبعد انتهى الحفل، أبدى نيقولا لآدم مدى إعجابه بصوته، وقدم له وعدا بتعريف الجمهور إليه.

“حفلة حية”.. هو ألبوم لآدم، وقدم من خلاله عدد من الأغنيات القديمة لفنانين كبار منهم: كوكب الشرق أم كلثوم، العندليب عبد الحليم حافظ، وردة الجزائرية، وعليا التونسية، وفتح له هذا الألبوم أبواب الشهرة الواسعة.

“مش باقي غير أشواقي”.. هو أول فيديو كليب لآدم، وكان عمره وقتها 16 عاما، وذلك بعد أن تعاقدت معه شركة روتانا للإنتاج الفني، وهي الأغنية التي حققت ناجحا ساحقا.

“هذا أنا”.. هو أول ألبوم مستقل لآدم، صدر عام 2005، وحقق من خلاله نجاحا كبيرا على مستوى الوطن العربي، ما لفت أنظار الجمهور إليه، رغم أن سنه لم تتخطى 18 عاما.

“حلف القمر”.. ألبوم صدر عام 2007، وضم مجموعة من الأغنيات التي أداها آدم في حفلة “الكورال بيتش”.

شارك آدم بالغناء في عدد من الأعمال المصرية ومنها، أغنية “كل واحد” في فيلم “كلاشينكوف” بطولة الفنانين محمد رجب وغادة عادل، وأيضا تترات مسلسلي “العار”، و”ابن حلال”.

حين بلغ سن الـ21 تزوج من الفنانة اللبنانية قمر حين كان عمرها 18 عاما فقط، وكانت وقتها مغمورة، ولكن وقعت بينهما خلافات أدت إلى الطلاق، وهو الأمر الذي تناولته الصحافة في لبنان على نطاق واسع.

كان من المقرر أن يشارك الإعلامية إيمان أبو طالب، زوجة العقيد محمد سمير المتحدث العسكري للقوات المسلحة السابق، في بطولة فيلم “من أول السطر”، لكن العمل لم يكتمل.

اقرأ أيضًا هنا

عمرها مفاجأة وهذا الأمر وصفته بـ”المصيبة”.. معلومات هامة عن مادلين مطر

عمرها مفاجأة وهذا الأمر وصفته بـ”المصيبة”.. معلومات هامة عن مادلين مطر

وزير النقل: unbelievable  أن تكون تذكرة المترو المؤدية لجميع المحطات بـ 2 جنيه فقط

وزير النقل: unbelievable  أن تكون تذكرة المترو المؤدية لجميع المحطات بـ 2 جنيه فقط

اتهمت بالخيانة وأيدت ثورة يونيو… قراءة في حياة ماجدة الرومي

اتهمت بالخيانة وأيدت ثورة يونيو… قراءة في حياة ماجدة الرومي



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.