هذا ما قالته حنين حسام عن مودة الأدهم في جلسة محاكمتها وأثار ضجة على السوشيال ميديا

أثارت فتاة “التيك توك” حنين حسام، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ما قالته خلال إعادة محاكمتها في القضية المعروفة إعلاميًا باسم “الإتجار بالبشر”.

هذا ما قالته حنين حسام عن مودة الأدهم في جلسة محاكمتها وأثار ضجة على السوشيال ميديا

وانهارت حنين حسام، بالبكاء خلال جلسة الاستماع في محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، الإثنين الماضي، وقالت أمام المحكمة: “أنا ما بلبسش عريان زي مودة الأدهم” في إشارة إلى فتاة التيك توك التي تحاكم معها في نفس القضية هي و3 آخرين.

وأضافت حنين حسام، أمام القاضي: “أنا قولت عايزة شباب وبنات وممنوع أي ألفاظ خارجة” في إشارة إلى الفيديو الشهير الذي تسبب في حبسها.

وتابعت حنين حسام: “مستقبلي بيضيع وأنا قاعدة في مستنقع.. ارحموني”، مطالبة القاضي بتخفيف الحكم عليها، حيث أنها تلقت صدمة من محكمة الجنايات من قبل بالسجن المشدد 10 سنوات، فيما حصلت مودة الأدهم على حكم بالسجن المشدد 6 سنوات فقط.

واتهمت النيابة حنين حسام، بالاتجار في البشر، حيث أنها طالب الفتيات بالعمل كمذيعات في تطبيق “لايكي” داخل مجموعة تديرها باسم “لايكي الهرم” لتلتقي فيها الفتيات بالشباب عبر المحادثات المرئية لإنشاء صداقات خلال فترة العزل المنزلي مقابل الحصول على الأموال.

ووقع ما فعلته حنين حسام، تحت طائلة القانون، حيث أنها حرضت على الفسق واستخدام فتيات أصغر من 18 سنة، وأخريات بزعم توفير فرص عمل لهن، تحت ستار عملهن كمذيعات في تطبيق “لايكي”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.