هذا ما ردت به ريهام سعيد، القصة الكاملة لأزمة ريهام سعيد وبرنامج صبايا الخير المتهمين بتعذيب الحيوانات

واجهت الإعلامية المصرية الشهيرة ريهام سعيد غضباً كبيراً في وسائل التواصل الاجتماعي بسبب حلقتها الأخيرة من برنامج “صبايا الخير” والتي توجهت فيها للبرية لاستعراض طرق صيد الثعالب والحيوانات البرية برفقة عدد من الصيادين المتخصصين في المجال.

وقامت ريهام سعيد وفريق برنامج صبايا الخير بالإضافة للصيادين باصطياد ثعلب بري بمصيدة تقليدية، وقام فريق الحلقة بتكميم فم الثعلب ومنعه من الحركة بطريقة مؤلمة، وواجهت ريهام غضباً واسعاً بسبب ما فعلته وبسبب إساءتها للحيوان وخصوصاً أن الثعلب كان يتواجد في بيئته الطبيعية.

وأطلق بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وسوماً وهاشتاغات مطالبة بوقف برنامج صبايا الخير ووقف الإعلامية ريهام سعيد عن العمل ومحاسبتها جراء ما قامت بفعله، وتساءل البعض عن المغزى من الحلقة، وقال الكثير أن ما فعلته ريهام يعد عملاً غير أخلاقي لما فيه من تعذيب للحيوانات.

ومن جهتها دافعت ريهام عن نفسها محاولة درء التهم الموجهة لها بتعذيب الحيوانات، وقالت ريهام عبر خاصية ستوري في انستغرام أنها نشأت في بيت تٌربى فيه الكثير من الحيوانات، وقالت إنها كانت وما زالت تربي الكثير من أنواع الحيوانات في منزلها ولأطفالها مثل القرود والثعابين والسناجب والقطط، واستنكرت هجوم الناس عليها قائلة: “هو الناس داخلين فيا شمال ليه؟”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد