هدية “نانسى عجرم ” اليوم لقناة السويس الجديدة

يحتفل المصريون منذ أيام بمناسبة إفتتاح قناة السويس الجديدة غداً الخميس السادس من أغسطس عام 2015 ذلك الحدث التاريخى والإنجاز العظيم الذي ينسب لرئيس جمهورية مصر العربية ” عبد الفتاح السيسي ” الذي أثبت للمصريين أنه قادر على تغير مصر للأفضل بإذن الله.

هدية "نانسى عجرم " اليوم لقناة السويس الجديدة 1 5/8/2015 - 4:03 م

ولم تقتصر الإحتفالات على المصريين الذين يعيشون في مصر فقط بل إحتفل المصريون المغتربون بقرب ذلك الحدث الجلل غداً إن شاء الله وإنتشرت صور الإحتفالات على مواقع التواصل الإجتماعى رافعين شعار الفرحة لكل المصريين وغير المصريين لأن قناة السويس الجديدة ستكون هدية مصر للعالم.

وسوف تذاع مراسم الإحتفال غداً في الصباح الباكر على القنوات المصرية وتم وصول وفود بعض الدول حاليا للإستعداد للإحتفال غدا.

كما يقوم بعض الفنانين بتقديم الحفلات بمناسبة إفتتاح قناة السويس غداً وقد صرحت الفنانة نانسى عجرم أنها قد إنتهت من تسجيل أغنيتها ” على البركة ” يوم الإثنين الماضى بلبنان والتي ستذاع اليوم ولأول مرة على قناة صدى البلد وهى هدية من نانسى وقناة صدى البلد للمصريين والأغنية من كلمات المؤلف أيمن بهججت قمر وإنتاج شركة قنوات صدى البلد وألحان عمرو مصطفي وسوف تذاع الأغنية غداً على مدار اليوم وحصرى على قناة صدى البلد وسوف نعرض لحضراتكم كلمات الأغنية فور إيذاعتها.

27835-1251234210


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.