هدى الإتربي: لهذا السبب رفضت التمثيل في مسلسل “نسل الأغراب”

كشفت الفنانة الصاعدة هدى الإتربي، عن سبب رفضها التمثيل في مسلسل “نسل الأغراب” الذي عرض في رمضان الماضي، وذلك خلال حلولها ضيفة ببرنامج “عيشها بإنرجي”، الذي يذاع عبر “راديو إنرجي”.

هدى الإتربي

وقالت هدى، أنها رفضت المشاركة في مسلسل “نسل الأغراب” للمؤلف والمخرج محمد سامي، بسبب مساحة الدور الصغيرة، بالإضافة إلى عدم اقتناعها به، حيث وجدت أن الدور لن يضيف لها شيئًا على المستوى الفني.

مسلسل “نسل الأغراب” بطولة: أحمد السقا، وأمير كرارة، ومي عمر، ومحمد دياب، وأحمد داش، وأحمد مالك، ومحمد مهران، ومحمد جمعة، وفردوس عبد الحميد، ونجلاء بدر، ودياب، وإدوارد، من تأليف وإخراج: محمد سامي.

هدى الإتربي، ممثلة مصرية تخرجت من كلية الحقوق جامعة القاهرة، تهوى التمثيل منذ الصغر، شاركت في العديد من الأفلام القصيرة، وورش التمثيل، ويعتبر عام 2018 هو بدايتها الفنية.

حيث شاركت في هذا العام في 4 أعمال دفعة واحدة، وهي فيلم: “علي بابا”، ومسلسلات: “طلعت روحي، ومليكة، وممنوع الاقتراب أو التصوير”.

توالت بعدها أعمال هدى الإتربي، وعرض لها في يونيو الماضي فيلم “ماما حامل” بطولة: ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، ومحمد سلام، ونانسي صلاح، وهدى الأتربي، من تأليف: لؤي السيد، وإخراج: محمود كريم.

وشاركت في رمضان الماضي، بمسلسلات “اللي مالوش كبير” أمام النجمة ياسمين عبد العزيز، و “ضل راجل” أمام النجم ياسر جلال.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.