قوات الأمن تنجح بالتعاون مع القوات الجوية في التصدي لهجوم إرهابي جديد على أحد أكمنة العريش.. إليكم التفاصيل

أكد بيان من القوات المسلحة، أن عدد من العناصر الإرهابية قد قام اليوم منذ قليل بالهجوم المسلح على أحد الأكمنة في منطقة العريش بسيناء، حيث واجهتها قوات الجيش الثاني الميداني اليقظة، وذلك بالتعاون مع القوات الجوية المصرية.

قوات الأمن تنجح بالتعاون مع القوات الجوية في التصدي لهجوم إرهابي جديد على أحد أكمنة العريش.. إليكم التفاصيل 1 2/11/2017 - 5:00 م

هجوم إرهابي جديد على أحد الكمائن في العريش

حيث تمكن رجال القوات المسلحة المصرية في الوقت الحالي من السيطرة على بعض المناطق في سيناء ومكافحة الإرهاب فيها وخاصة شمال سيناء، وتمكنت اليوم من إحباط محاولة فاشلة من بعض العناصر الإرهابية على إحدى نقاط الارتكاز لبعض النقاط الأمنية، مما يدل على يقظة قوات الأمن واستعدادهم القتالي الجيد والمميز في السيطرة على الوضع في سيناء.

حيث تمكنت قوات الأمن من رصد مجموعة من المسلحين الإرهابين أثناء تسللهم لمحيط أحد الأكمنة في سيناء، وعلى الفور تم التعامل معهم ومبادرتهم بإطلاق النيران عليهم، مما أسفر عن فرار تلك العناصر والاختباء في مناطق قريبة من الهجوم.

وعلى الفور قامت القوات الجوية المصرية بالتعامل معهم، حيث قامت القوات الجوية بمطارد ة العناصر الإرهابية الهاربة بعد إطلاق النيران من قبل قوات الأمن عليهم، ونجحت القوات الجوية في قتل خمسة من العناصر التكفيرية وإصابة 6 آخرين، كما تم تدمير سيارة دفع رفاعي، و2 مبني في نفس المنطقة حاولت العناصر التكفيرية الاختباء فيه.

حيث تعمل حاليا القوات المسلحة بالتعاون مع قوات الشرطة على تمشيط المنطقة من أجل القضاء على تلك العناصر الإرهابية.