ما لا تعرفه عن “هبة” مريضة السرطان في مسلسل حلاوة الدنيا وحفيدة نجمين مشهورين

هبة حلاوة الدنيا،   استطاعت ياسمين أو “هبة” جذب أنظار الجماهير إليها من خلال دورها في مسلسل حلاوة الدنيا الذي يقوم ببطولته ظافر العابدين وهند صبري من خلال مشهد معين، فبينما كانت تضحك مع أصدقائها بالسيارة بعد عودتهم من جلسة العلاج الجماعي، جاء إليهم رجل متسول يطلب منهم بعض المال، فما كان من “هبة” إلا أنها قامت بنزع الباروكة التي ترتديها لتظهر برأس أصلع، ليهرب المتسول ويضحك كل من في السيارة على جرأة هبة وروحها المرحة.

هبة حلاوة الدنيا

معلومات عن شخصية هبة في حلاوة الدنيا

حيث وقع الاختيار على “ياسمين غيث” لأداء تلك الشخصية، ورغم أنها أول تجربة تمثيل لها إلا أنها نجحت فيها، نظرا لأنها كانت تعاني من سرطان الثدي وخاضت معركة طويلة معه حتى تعافت منه تماما، حيث أن ياسمين هي حفيدة الفنانين الكبيرين عبدالله غيث وحمدي غيث، وقبل دخولها مجال التمثيل كان تعمل مدرسة في إحدى المدارس الدولية بمصر، ثم مصممة أزياء.

في سبتمبر 2016 كانت تخلع ملابسها ولكنها لاحظت وجود ورم في منطقة الصدر، وتبين بعد الفحص أنها مصابة بسرطان الثدي الأمر الذي أصابها بالصدمة والاكتئاب، ولكنها استعانت بـ «لايف كوتشينج» لمساعدتها على مواصلة حياتها الأمر الذي كان له تأثير إيجابي عليها، وأعطها ابنها البالغ من العمر 4 سنوات دفعة قوية لإستكمال العلاج، وبعد تعافيها تأكدت أن السرطان ليس مرض مميت.

أصبحت ياسمين قوية بعد المرض، وبفضل دعم من حولها استطاعت الخروج من حالة الحزن التي كانت تسيطر عليها، بل أنها قامت بقص شعرها فور أن بدأت جلسات الكيماوي، وهي الآن في مراحل العلاج الأخيرة، التي تقوم بها لضمان عدم عودة المرض مجددًا.

ووافقت ياسمين على تجسيد دور “هبة” في مسلسل حلاوة الدنيا ة لإيصال رسالتها لمرضى السرطان، والناس جميعًا، فهي ترى أن السرطان مثله مثل أي مرض، وهي تقوم بحملات توعية بمرض السرطان، من خلال شركات أدوية ومستشفيات، وكانت سفيرة لمستشفى بهية قبل إتمام الشفاء.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.