ثورة الفنانين لعودة هاني شاكر..”أن يكون لك كبيرا محترما”

منذ أعلن استقالته من نقابة المهن الموسيقية، والمجتمع الفني خصوصا لم يهدأ حتى اللحظة، لإعادة هاني شاكر إلى منصبه كنقيب للموسيقيين، حرصا منهم جميعا أن يظل هذا المنصب محفوظا لمن هم أهلا له، وأن يظل الفن له كبير محترم بتاريخه وسيرته وأخلاقه، من أجل ذلك النجوم الكبار يردون إلى الرجل حقه ، ويدفعوه للعودة إلى النقابة حفاظا على صورتهم وصورة كبيرهم الذي يمثلهم.

هاني شاكر يواجه ثورة حب لعودته

قال عنه على الحجار ” هاني شاكر، فنان كبير ومحترم وابن ناس ومهذب وأيده نظيفة، وغيابه عن النقابة خسارة كبيرة، مطالبا إياه بالعودة لمنصب النقيب لأن عودته مكسب، وأنه يعي جيدا حجم الضغط الذي تعرض له هاني شاكر، مطالبا الفنان الكبير هاني شاكر بالنظر إلى 12 ألف موسيقي في القاهرة والمحافظات شعروا في فترة توليه النقابة بالكثير من الإنجازات.

على الحجار: هاني شاكر ايده نظيفة

أما عصام كاريكا فأكد أنه يدعم عودة نقيب الموسيقيين هاني شاكر، إلى منصبه كنقيب مرة أخرى، مؤكدا أن هاني شاكر واجهة مشرفة للفنانين والموسيقيين وقام بالعديد من الإنجازات وأحدث طفرة كبيرة خلال وجوده في منصبه كنقيب للموسيقيين، لقد واجه مخالفات مطربي المهرجانات وأصلح من ملفات المعاشات والتأمينات الصحية، وأعضاء النقابة يشعرون بمدى الإصلاح الذي تم على أرض الواقع.

عصام كاريكا وجوده في النقابة مكسب للجميع

الفنان أحمد سعد قال أن هاني شاكر فنان له قيمة كبيرة جدا في الوطن العربي، “أنا اشتغلت مع هاني شاكر كفنان ورأيت بنفسي احترام الناس له في جميع المسارح الغنائية في كل الدول ولا يجرؤ أحد أن يتحدث أو صوته يرتفع على أحد أثناء البروفات”، هاني شاكر تطوع ليكون نقيبا للموسيقيين لمساعدة المهنة وتطويرها والدفاع عن حقوقها، مشدداً على أن هاني شاكر كان أكثر الداعمين له.

قال المطرب أحمد جمال إن الفنان هاني شاكر “هو كبيرنا” ووجوده في النقابة رمانة ميزان، واسمه فقط على كارنيه عضوية النقابة حاجة تشرف في حد ذاتها، وأشار أحمد جمال إلى أن أي مشاكل تحل لكن لا بد ألا يصل الأمر إلى الاستقالة.

نقابة الموسيقيين تحشد أعضاءها لدعم هاني شاكر .. الكل يرفض استقالته

أما المطرب الكبير محمد ثروت، فطالب صديقه الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بالتراجع عن استقالته ، وكتب يقول” كل الدعم والحب إلى صديق العمر الفنان الكبير هاني شاكر، قلبي معك يا صديقي وكنت أتمنى ممن حضروا مؤتمر النقابة ضبط النفس والإحساس بالمسؤولية، وكذلك تقدير وجود فنان كبير على رأس النقابة هو الزميل الفاضل هاني شاكر.

محمد ثروت: ربنا معاك يا صديقي

هاني شاكر كان قد أعلن استقالته رفضا للمناخ الموجود حاليا، وقرر التفرغ للاستمتاع بفنه عمله وقضاء وقت أطول مع أحفاده، وربما إنتاج أغاني جديدة خلال الفترة المقبلة، لكن ثورة زملاء شاكر واضحة، من الكبير والصغير، حفاظا على الرمز الكبير الذي يمثلهم في الداخل والخارج، ويحفظ لهم الصورة الذهنية التي يريدون الحفاظ عليها عن الفنان المصري.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.