هاني العتال: مشاكل شخصية مع مرتضى منصور وراء إستبعادي للترشح والأخير يهدد بالاستقالة

لاقى استبعاد هاني العتال من الترشح لمنصب نائب رئيس الزمالك، تساؤلات حول الدوافع الحقيقية، بعد أن قدم رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور توصية للجنة المشرفة على الإنتخابات بإستبعاد هاني العتال من خوض الانتخابات المقررة في 23 و24 نوفمبر من الشهر الحالي. كما حرم مرتضى منصور، على السيسي بالتوصية بإستبعاده بالترشح لأمانة الصندوق اذ تفاجأ بإجباره على الترشح للرئاسة.

هاني العتال: مشاكل شخصية مع مرتضى منصور وراء إستبعادي للترشح والأخير يهدد بالاستقالة 1 11/11/2017 - 7:04 ص

وكشف العتال انه وبعد إنهاء جميع الاجراءات المطلوبة وتقديم كافة المستندات اللازمة من أجل الترشح، ظهرت بعض الملاحظات حيث جاء الحديث عن كونه لم يعمل تحاليل المخدرات داخل النادي، وبحسب اللائحة وفقا للمادة 12 يمكن اجراءها في أي مستشفى حكومي، والأمر الثاني وجود محضر ضده لدى النيابة بشأن عضويته المزورة، من قبل مرتضى منصور.

وأضاف” الموضوع بالنسبة لمرتضى منصور شخصي وكيدي في استبعاده، وبوجهة نظره المقتنع بها وجود لائحة توريث في النادي، وتطرق إلى وجود منصب نائبان لرئيس نادي الزمالك وهو الأمر لم يحدث في أي مؤسسة رياضية على مستوى العالم، بحسب العتال.

مرتضى منصور يهدد بالإستقالة من الزمالك

كما أشار العتال بأنه لم يتم إستبعاد هاني زادة المرشح عضوية مجلس ادارة نادي الزمالك، بالرغم من وجود مشاكل قانونية في النيابة، فقط لأنه في قائمة مرتضى منصور. وقد أكد انه سيدافع عن حقه في الترشح بكل السبل القانونية.

وكان هدد أحمد سليمان انسحاب قائمته كلها في حال إستبعاد هاني العتال وهو ما أكده الأخير. كما هدد مرتضى منصور بالإستقالة في حال نجاح أي فرد من قائمة أحمد سليمان في الانتخابات.