هام جدًا| دندراوي الهواري يحذر 4 تحركات داخل مليونيو الموظفين قد تسقط نظام السيسي

أفرد الكاتب دندراوي الهواري في صحيفة “اليوم السابع” مقالًا هام جدًا يحذر خلاله الرئيس عبد الفتاح السيسي من أن الدعوة لمليونيو إسقاط قانون الخدمة المدنية قد تسقط نظام السيسي فعليًا، خائفًا من تحول مصر إلى مصير ليبيا وسوريا واليمن والعراق.

هام جدًا| دندراوي الهواري يحذر 4 تحركات داخل مليونية الموظفين قد تسقط نظام السيسي

وتحدث الهواري عن 4 وقائع منتشرة على مواقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، و”تويتر”، على الإنترنت مجموعة من الوقائع التي تمهّد لهذه المليونيو الخطيرة على النظام.

1- فيديو كريم رضا، موظف بترول وعضو اللجنة المركزية لبيان القاهرة، يفسّر أهداف تظاهر موظفي الجمارك والضرائب ويطالب بإسقاط قانون الخدمة العامة.
2 – استعداد حركة السادس من أبريل للمشاركة في مليونيو موظفي الضرائب والجمارك التي من المزمع القيام بها يوم 12 سبتمبر القادم، بحسب تصريح عضو المكتب السياسي لحركة السادس من أبريل شريف الروبي.
3- تأكيد حزب مصر القوية على المشاركة في المليونيو سالفة الذكر وطباعة العديد من البوسترات واللافتات المؤيدة لها.
4 – “الخلايا الشيطانية” هذا الوصف الذي استخدمه كاتب اليوم السابع لـ الذين يوظفون الأحداث لصالحهم وتزكية القيام بالمظاهرات، والمليونيات لتحدي الدولة، مستشهدًا بتظاهرات امناء الشرطة الأخيرة في الشرقية، وموظفي الكهرباء، والضرائب والجمارك.

واستنتج الكاتب شريف الروبي مما سبق أن الهدف المعلن المطالب الفئوية لكن الهدف الغير معلن هو إسقاط نظام المشير عبد الفتاح السيسي بالتحالف مع جماعة الإخوان المسلمين، وخرق قانون التظاهر والإرهاب مطالبًا بإعادة الاستقرار ومكافحة ما وصفه بسرطان الفساد في الدولة.

ر
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.