هاجم “عبدالناصر” وعلاقته الحقيقية بـ”سوزان مبارك” معلومات صادمة جداً عن “أسامة عباس”

إستطاع أن يقدم جميع الأدوار الممكنة والمتاحة في الوسط الفني المصري، فقد قدم جميع الأدوار ببراعة وتميز،   مما جعل له مكانه كبيرة جداً في الوسط الفني المصري، وبالرغم من أنه قد بلغ الآن من العمر 75 عام، ولم يعد يظهر بشكل كبير جداً مثل الفترات الماضية، ولكن مازال الجميع من محبي ومتابعي الوسط الفني المصري داخل مصر وخارجها يحبونه ويعشقونه للغاية، وفي خلال هذا التقرير سوف يتم تسليط الضوء على بعض المعلومات الصادمة عن النجم الكبير، وهي معلومات لا يعرفها الكثيرين عنه.

هاجم "عبدالناصر" وعلاقته الحقيقية بـ"سوزان مبارك" معلومات صادمة جداً عن "أسامة عباس"

الصدفة

الصدفة كانت هي السبب الرئيسي في دخول النجم الكبير أسامه عباس إلى العمل الفني في مصر، فقد كانت البداية له من خلال أعمال الكوميديا، ولكنه تحول بعد ذلك إلى أدوار التراجيديا والشر ليكون قد قدم جميع الأدوار الممكنه وقد برع في تقديم جميع تلك الأدوار، ولكنه بالرغم من ذلك لم يقدم أي من ادوار البطولة، فقد كانت جميع ادواره ثانوية، ولكنه دخل قلوب الملايين من محبي ومتابعي العمل الفني، وفي الصفحات التالية نعرض لحضراتكم باقي المعلومات الصادمة.

عبدالناصر

من المعلومات المثيرة للجدل جداً حول الفنان أسامه عباس، هو حديثه في وقت سابق عن الرئيس المصري الأسبق جمال عبدالناصر، حيث أكد أنه كان يخاف منه عندما كان الأخير رئيساً لجمهورية مصر العربية في فترة الخمسينيات والستينيات، لأنه كان يخاف أن يتم القبض عليه مثل الأشخاص الذين كان يعرفهم وتم القبض عليهم بدون وجود أي تهمة.

وقد تعرض أسامة عباس لموجة من الإنتقادات والهجوم من جانب محبي الرئيس المصري الراحل جمال عبدالناصر، لأنهم يرون أن تصريحات أسامه ليس لها أي معني، وأن نظام الرئيس عبدالناصر لم يكن يلقي القبض على أي شخص بدون وجود تهم حقيقية موجهة له.

سوزان مبارك

من المعلومات الصادمة والتي أثارت الجدل بشدة حول النجم الكبير أسامة عباس علاقتة بسوزان مبارك زوجة الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، والتي قيل أنها كان حبيبها وخطيبها الأول قبل أن يخطفها منه مبارك ويتزوجها، وهو الأمر الذي كان يجعله يكره مبارك ونظامه بشدة ويكون حاقد عليه بشدة، وهي المعلومات التي دفعته للرد على تلك المعلومات.

حيث أكد أسامه عباس أن تلك المعلومات ليست صحيحة بالمرة، وأن العلاقة الوحيدة بينه وبين سوزان مبارك انه كان فقط جارها قبل زواجها من الرئيس الأسبق، وأنه لم يكن هناك أي علاقة عاطفية أو إرتباط بينه وبينها قبل أن تتزوج من الرئيس الأسبق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد