نيللي كريم تعلن تأجيل حفل زفافها 3 أيام حدادًا على وفاة دلال عبد العزيز

أعلنت الفنانة نيللي كريم، تأجيل حفل زفافها على لاعب الاسكواش السابق والممثل هشام عاشور، حدادًا على وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، التي رحلت عن عالمنا أمس السبت، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.

نيللي كريم

وكان من المفترض أن تحتفل نيللي كريم غدًا الإثنين بحفل زفافها، ولكنها قررت تأجيله وتأجيل ليلة الحنة التي كان مقرر لها مساء اليوم الأحد.

وشيعت جنازة الفنانة دلال عبد العزيز، عقب صلاة الظهر اليوم، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، إلى مثواها الأخير ليتم دفنها بجوار زوجها الفنان سمير غانم، بمقابر العائلة بالوفاء والأمل في مدينة نصر.

وحضر الجنازة عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم: إسعاد يونس، وإلهام شاهين، وهالة سرحان، وبوسي شلبي، وسمير صبري، ورشوان توفيق، وفيفي عبده، ونهال عنبر، وشريف منير، وأحمد زاهر، وابنتيه ملك وليلى، وهاني رمزي، ويوسف الشريف وزوجته إنجي علاء، وأحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد، ومراد مكرم، ودينا الشربيني، وأحمد خالد صالح وزوجته هنادي مهنا، وكريم فهمي، وماجد المصري.

وكانت الفنانة الراحلة قد دخلت المستشفى في أواخر أبريل الماضي، بعد إصابتها بفيروس كورونا، وعانت من تليف في الرئة ومضاعفات ما بعد كورونا.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.