نيللي كريم تعلق على قرارات النائب العام بشأن “فاتن أمل حربي”

كتبت- شرين إحسان

نيللي كريم تعلق على قرارات النائب العام بشأن "فاتن أمل حربي" 1 9/5/2022 - 2:33 م

نشرت الفنانة نيللي كريم بوست علي حسابها الشخصي بموقع فيس بوك للتواصل  الإجتماعي تعرب فيه عن سعادتها بقرارات النائب العام المصري بشأن مسلسل “فاتن أمل حربي”, في اول رد فعل رسمي إيجابي حول المسلسل الذي تناول قضية المشكلات الأسرية و ما تتعرض له السيدات من معاناة في  محاكم الأسرة.

وكان المستشار حمادة الصاوي النائب العام  المصري  قد أصدر قراره, بتشكيل لجنة لاختصار الدورة المستندية بنيابات الأسرة على مستوى الجمهورية, و إلغاء العمل ببعض الدفاتر و دمجها مع غيرها, و استبدالها بدفاتر إليكترونية, فضلا عن إصداره كتابا دوريا بتعليمات معممة لأعضاء النيابة العامة على مستوى الجمهورية.

هذا الى جانب تعليمات تتعلق بكيفية القيد بالدفاتر الجديدة المنشأة, تلقي طلبات منازعات حيازة مسكني الزوجية, و الحضانة مباشرة دون اشتراط, و سبق اللجوء إلى جهة  الشرطة, و ذلك مع عدم الإخلال بحقهم في اللجوء اليهم, مع التوجيهات بسرعة التحقيق في تلك الطلبات.

يذكر أن “فاتن أمل حربي” مسلسل اجتماعي عرض في شهر رمضان و قد حقق نجاجا كبيرا نظرا لتناوله قضية تمس المجتمع المصري و خاصة السيدات المطلقات ممن يعانين الأمرين في  محاكم الأسرة بعد الطلاق و الإنغماس في  قضايا  النفقة و الحضانة و المسكن و الولاية التعليمية للأبناء وغيرها من القضايا التي تستغرق سنوات طويلة في المحاكم.

المسلسل بطولة نيللي كريم, شريف سلامة, محمد الشرنوبي, محمد التاجي, فاديةعبد الغني,محمد ثروت و تأليف  الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.