نيللي كريم: اتخضيت من دور الصعيدية وبوسة هاني سلامة مش غلطة وعانيت من وفاة والدي

كشفت الفنانة نيللي كريم عن رأيها في مجموعة من الأعمال التي شاركت بها في الآونة الأخيرة والتي كان آخرها مسلسل عملة نادرة الذي يُعض في رمضان 2023.

لا مانع من المشاهد الحميمية وبوسة هاني سلامة مش غلطة

قالت الفنانة نيللي كريم في تصريحات تلفزيونية أدلت بها خلال لقائها مع الإعلامية اسما إبراهيم في برنامج “حبر سري” المُذاع عبر شاشة القاهرة والناس إنها لا تمانع من المشاركة في المشاهدة الحميمية والرومانسية، مشيرة إلى أن المشاهد السابقة التي تم عرضه أُعجب بها الجمهور، وهي مشاهد لم يتم تصويرها منذ فترة.

ولفتت نيللي كريم إلى أنه من الممكن أن تكون هناك مشاهد حميمية وإغراء دون فجاجة، وهي أعمال يرضى بها الجميع، قائلة: البوسة مع هاني سلامة مش غلطة والمسلسل لاقى نجاحًا كبيرًا.

اتخضيت من دور الصعيدية في مسلسل عملة نادرة

قالت نيللي كريم إنها فوجئت بعرض مسلسل عملة نادرة عليها، “اتخضيت من دور الصعيدية في المسلسل،، وكواليس المسلسل وفكرته جميلة”، مشيرة إلى أن الأجواء الخاصة بالمسلسل شجعتها، خاصة وأن عالم الصعيد مليء بالقصص والحكايات والأساطير، فضلًا عن تصوير المسلسل في الأقصر وأسوان والاستمتاع بالطبيعة والأجواء هناك.

نيللي كريم تعشق يسرا

أكدت نيللي كريم عشقها للفنانة يُسرا، واصفة إياها بأنها تمتلك كافة الصفات الجيدة، فهي صاحبة القلب الطيب والأعمال الفنية المميزة، لذلك فهي لا تنظر إلى حجم دورها في العمل الفني الذي تشارك فيه إلى جانب يسرا.

وكشفت نيللي كريم عن عزمها المشاركة في فيلم غبي منه فيه الجزء الثاني في حالة إذا كانت الورق والفكرة جيدة، خاصة وأن الفنان هاني رمزي يمتلك رصيد فني مميز وكبير جدًا.

 فاتن أمل حربي ليس سطحيًا

قالت لنجمة نيللي كريم، إن مسلسل “فاتن أمل حربي” لم يكن سطحيًا كما يتحدث البعض،  لكنه ناقش قضية مهمة جدًا وهو مسلسل مهم في الحياة بشكل عام، فساعد في تعديل قانون الأحوال الشخصية، من خلال دراما جيدة.

عانيت من وفاة والدي ووجوده كان سيساعد جيدًا في تخطي الأزمات

أكدت الفنانة نيللي كريم، أنها كانت تعرف بمرض والدها، إلا أنها لم تكن تعلم طبيعة المرض قبل وفاته، قائلة: “فكرة الموت كان مفاجأة، ومحستش في وقتها إني هعاني من وفاة والدي، إلا أني على مدار السنين عانيت من وفاة والدي، حيث إن وجوده كان سيكون جيد لي في تخطي الأزمات”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد