نيللى كريم طبيبة “ع الزيرو” أمام محمد رمضان في السينما

تستعد الفنانة نيللى كريم للوقوف للمرة الأولى أمام الفنان محمد رمضان خلال بطولة فيلم سينمائى جديد يجمعهما سويا خلال الفترات القادمة.

نيللى كريم طبيبة "ع الزيرو" أمام محمد رمضان في السينما

حيث تستعد نيللي كريم للقيام ببطولة فيلم “ع الزيرو” من بطولة محمد رمضان وجومانا مراد وشريف دسوقي، و من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وإنتاج شركة العدل جروب. 

دور نيللي كريم في “ع الزيرو”

نيللى كريم طبيبة "ع الزيرو" أمام محمد رمضان في السينما

تُجسد الفنانة نيللى كريم دور طبيبة ضمن أحداث فيلم “ع الزيرو”، وهى طبيبة تمارس مهنة الطب من الناحية الإنسانية وتسعى لعلاج المرضى.

حيث تقوم بالإشراف على علاج نجل الفنان محمد رمضان ضمن أحداث الفيلم وتعمل على دعم ومساعدته بقوة خلال الأحداث.

حيث أن شخصية محمد رمضان في الفيلم شخصية مواطن يمر بظروف صعبة، وتزداد الأمور صعوبة في ظل مرض ابنه الذى يسعى لعلاجه وتساعده فيه شخصية الفنانة نيللى كريم.

الفيلم من المنتظر تصويره الفترات القادمة من أجل طرحه في دور العرض السينمائى خلال العام المقبل 2023.

للمرة الأولى يجتمع الفنان محمد رمضان مع الفنانة نيللى كريم، كما أن الفيلم يشهد عودة سينمائية للثنائي، في ظل انشغالهما الفترات الأخيرة بالأعمال الدرامية الرمضانية خلال المواسم السابقة.

أخر أعمال نيللي كريم

نيللى كريم طبيبة "ع الزيرو" أمام محمد رمضان في السينما

وكان أخر أعمال الفنانة نيللى كريم هو دورها فى مسلسل “فاتن أمل حربى” الذى تم عرضه خلال دراما شهر رمضان الماضى وحقق نجاح كبير، حيث شاركها في البطولة كل من، شريف سلامة وخالد سرحان.

كما تستعد نيللي كريم لطرح مسلسل جديد لها يتم عرضه الفترات القادمة عبر منصة شاهد وهو مسلسل “روز وليلى”، وسيكون معها في البطولة كل من النجمة يسرا و هشام عاشور و تيام مصطفى قمر و عارفة عبدالرسول وأحمد وفيق و مروان يونس.

العمل  من تأليف أجنبي لـ الإنجليزي كريس كول، وأيضا من إخراج أجنبي لـ  الإنجليزي أدريان شيرجولد.

آخر أعمال محمد رمضان

بينما كان أخر أمال محمد رمضان هو بطولة مسلسل المشوار الذى تم عرضه في دراما شهر رمضان الماضي وشارك في بطولته الفنانة دينا الشربينى وندى موسى وأحمد صفوت.

ويستعد محمد رمضان لخوض السباق الدرامي الرمضاني المقبل من خلال التحضير حاليا لبطولة مسلسل يُسمي “العمدة”

اترك تعليقاً