والد نيرة أشرف يوجه رسالة قوية لمن يتحدث عن ابنته.. ورد فعل والدتها على الحكم

أصدرت محكمة المنصورة اليوم حكمها ضد الطالب “محمد عادل” المتهم بقتل الطالبة “نيرة أشرف عبد القادر”، حيث أحالت المحكمة أوراق المتهم إلى فضيلة مفتي الديار المصرية، وسط حالة من الارتياح النفسي الكبير لدى أسرة الطالبة والعديد من المواطنين المتابعين للقضية التي أصبحت رأي عام من أول يوم.

والد نيرة أشرف يوجه رسالة قوية لمن يتحدث عن ابنته.. ورد فعل والدتها على الحكم

أول تعليق من والد نيرة أشرف على الحكم

قال أشرف أحمد عبد القادر والد الطالبة “نيرة أشرف” أن حق ابنته قد رجع بعد إحالة أوراق المتهم لمفتي الجمهورية، حيث وجه والد الطالبة رسالة قوية وحاسمة لجميع من يتحدث عن ابنته بأسلوب غير لائق، قائلاً: ” حسبي الله ونعم الوكيل في أي حد بيتكلم على بنتي”.

والد نيرة أشرف يوجه رسالة قوية لمن يتحدث عن ابنته.. ورد فعل والدتها على الحكم

تعليق والدة نيرة

ومن جانبها قالت “سناء سعيد” والدة المجني عليها من خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “يحدث في مصر”، المذاع على قناة أم بي سي مصر أنهم سعداء بذلك الحكم قائله: “فرحانين بهذا الحكم، وحاسين إن نارنا بردت”.

وأضافت سناء سعيد من خلال المداخلة الهاتفية أن نيرة سوف تكون سعيدة في قبرها اليوم، بسبب الحكم على قاتلها وإحالة أوراقه للمفتي قائلة: “حسيت إن حقها رجع بالحكم”.

إحالة أوراق المتهم للمفتي

أعلنت محكمة جنايات المنصورة اليوم إحالة أوراق “محمد عادل” المتهم في قضية “نيرة أشرف” رقم 1409 لسنة 2022 لمفتي الديار المصرية وتحديد جلسة النطق يوم 6 يوليو القادم.

أحال المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة المستشار “محمد لبيب”، أوراق المتهم بالقتل إلى دار الإفتاء من أجل أخذ الرأي الشرعي في إعدام المتهم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.