نورهان عيسى تحسم الجدل حول ارتباطها بويجز

حسمت البلوجر نورهان عيسى، الجدل المثار بشأن حقيقة الأنباء المتداولة مؤخرًا حول وجود علاقة عاطفية تجمعها بمؤدي الراب أحمد علي، الشهير بـ “ويجز”.

نورهان عيسى تحسم الجدل حول ارتباطها بويجز

وكشفت نورهان، عن طبيعة العلاقة التي تجمعها بويجز، من خلال خاصية القصص المصورة عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وردت نورهان، على سؤال إحدى المتابعات حول حبها لويجز قائلة: “بحب أحمد على أكتر من ويجز بكتير.. أخويا الصغير”، في إشارة منها إلى شخصية ويجز الحقيقية وليس الفنان.

صورة نورهان عيسى وويجز
صورة نورهان عيسى وويجز

الجدير بالذكر أن هناك أنباء قد ترددت في الأيام الماضية عن وجود علاقة حب بين ويجز ونورهان عيسى، بعد ظهورهما المتكرر معًا، ولم يعلق ويجز على الأمر حتى الآن بالإيجاب أو النفي.

وبعد طرح ويجز، لأغنيته الجديدة “البخت” والتي حققت نسبة مشاهدة عالية على موقع “اليوتيوب” وتصدرت قائمة الفيديوهات الأكثر رواجًا في قسم الموسيقى، وهي الأغنية التي تدور فكرتها عن تحطم قلبه بسبب فتاة رفضت حبه.

وتصدر اسم الفنانة هدى المفتي، قائمة التريند حيث ربط الجمهور من تعليقاتها هي وويجز أنها رفضت الارتباط به مما دفعه لغناء هذه الأغنية، بالإضافة إلى استخدامها القلوب البيضاء في تعليقاتها مما يدل على أنها وضعت علاقتهما في منطقة الصديق الذي تعتبره بمثابة الأخ.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.