ننشر تفاصيل حصول مصر على سبعة ملايين دولار كإيراد شهري

أرض مصر زاخرة بكافة مقومات التقدم والنمو فباطن الأرض المصرية ملىء بالثروات من معادن وذهب وغيرها من الثروات الطبيعية التي منحها الله سبحانه وتعالي للمصريين لتظل مصر محفوظة بفضل الله ورعايته مهما أصابها من أزمات اقتصادية.

ننشر تفاصيل حصول مصر على سبعة ملايين دولار كإيراد شهري 1 29/2/2016 - 7:19 م

حيث أعلن مصدر مسئول بهيئة الثروة المعدنية عن أن الهيئة قد انتهت من كافة التسويات الخاصة بالايرادات والمصروفات المتعلقة بمنجم السكري حتى 31 ديسمبر 2014 وتم إقرارها من هيئة الثروة المعدنية ومن الشريك الأجنبي حيث بلغت إجمالي مصروفات المنجم منذ بداية التشغيل وحتى نهاية عام 2014 2 مليار و39 مليون و660 ألف دولار.

وأشار المصدر لبوابة الأهرام إلى أن إجمالي قيمة مبيعات الذهب والفضة منذ أن تم تشغيل منجم السكري حتى شهر فبراير من العام الماضي تبلغ 2 مليار و385 مليون و862 ألف دولار حيث بلغت كمية إنتاج المنجم خلال مدة تشغيله 63 طن و819 كيلو جرام من الذهب.

وأكد المصدر على أنه وفقاً لعمليت التسوية والتي تم الانتهاء منها فإن الإيراد الذي يتوقع أن يدخل لمصر هو سبعة ملايين دولار شهرياً وذلك بداية من شهر يناير الماضي.

وأوضح المصدر إلى أن القيمة التي حصلت عليها مصر خلال الفترة بلغت حوالي 71 مليون و577 ألف دولار وقام الشريك الأجنبي بسداد مبلغ 28 مليون دولار تحت حساب تسوية الأرباح ليصل إجمالي ما حصلت عليه مصر من إيرادات يقدر ب 99 مليون و577 ألف دولار.



اترك تعليقا