ننشر أول صورة لمقدم الشرطة الذي قُتل بطلق ناري داخل مكتبة بالوزارة.. ومصادر أمنية تكشف التفاصيل

في واقعة أليمة سمعت الجهزة الأمنية دوي إطلاق نار داخل مكتب مقدم الشرطة ” محمد عبد العزيز” بالإدارة العامة للأسلحة، وعلى الفور انتقلت بعض القيادات الأمنية إلى المكتب، حيث تبين مقتله بطلق ناري، وسط حالة من الدهشة بين جميع زملاؤه في العمل، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.

ننشر أول صورة لمقدم الشرطة الذي قُتل بطلق ناري داخل مكتبة بالوزارة.. ومصادر أمنية تكشف التفاصيل 2 25/2/2018 - 9:26 م

ننشر أول صورة لمقدم الشرطة الذي قُتل بطلق ناري داخل مكتبة بالوزارة.. ومصادر أمنية تكشف التفاصيل 1 25/2/2018 - 9:26 م

أول صورة لمقدم الشرطة ” محمد عبد العزيز”

وتحاول النيابة العامة الآن كشف غموض الواقعة، حيث أنها كلفت رجال المباحث بسرعة التحريات لكشف ملابسات الواقعة، وسوف تقوم النيابة العامة بسماع الشهود من أسرته وزملاؤه في العمل خلال الساعات القادمة، حيث تحاول النيابة العامة التوصل عن سبب قتل مقدم الشرطة، وهل هو انتحر أم أنها طلقه عن طريق الخطأ، وخاصة أن زملاؤه أكدوا أنه يتمتع بالأخلاق الحميدة كما أنه مشهود له بالكفاءة، وتحاول النيابة العامة التوصل للحقيقة في أسرع وقت.

وأشار أحد المواقع الإخبارية المصرية، أن المقدم ” عبد العزيز” قد أقدم على الانتحار أمس السبت بعد مرور لجنة تفتيش عليه، وتحاول النيابة العامة تسريع الإجراءات، وذلك فور معاينتها لموقع الحادث، وأرسلت إلى أسرته من أجل سماع أقوالهم حول الواقعة وملابستها.

وأوضحت مصادر أمنية أن المقدم الذي قُتل أو انتحر داخل مكتبه في وزارة الداخلية من دفعة 1996، وأنه قد التحق  بالأسلحة والذخيرة منذ عامين تقريباً، وسوف نوافيكم بما هو جديد في تلك القضية فور الإعلان عنه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.