ننشر أقوال أفراد الأمن الموجودين في كمين الهرم للنيابة ضد الفنانة مريهان حسين

استمعت نيابة الهرم اليوم برئاسة المستشار محمد أبو الحسب، لأقوال 6 أفراد من قوة كمين الهرم، والذين شهدوا المشاجرة التي نشبت بين ضباط الكمين والفنانة مريهان حسين.

وأوضح أحد أفراد الكمين قائلا، أن الممثلة المصرية مريهان اقتحتم الكمين واستصدمت بالحواجز البلاستيكية الخاصة به بسيارتها، مضيفا أن الضباط أوقفوها وطلبوا منها إبراز رخصة القيادة، إلا أنها أخرجت لهم بطاقة الرقم القومي ” البطاقة الشخصية “، فطلبوا منها مجددا أن تخرج الرخصة، إلا أنها ردت عليهم بتصرف خارج عن الأدب حيث ألقتها لهم على الأرض، مشيرا إلى أنها كانت تفوح منها رائحة شرب الخمر.

وتابع، عقب ذلك طلب الضابط أن تقف جانبا وتنزل من السيارة، إلا أنها رفضت النزول من السيارة قائلة ” عايزني أنزل وانا لابسة مكيروجيب “، ثم حاولت الهروب بسيارتها ولكنها لم تنجح حيث صدمت بالسدادات الحديدية، إلا أنه تم ضبطها وتوقيفها، فقامت بالسب والشتم وصفعت أحد الضباط، فيما جرحت الآخر بأظافرها مسببة جروحا بشكل طولي، وعقب القبض عليها وجدوا عدد 2 زجاجة خمر وكوبا به خمر داخل السيارة.

وكانت الفنانة مريهان حسين قد اتهمت أحد الضباط بهتك عرضها حيث قالت أنه تم الإعتداء عليها، ولمس مناطق حساسة من جسمها، وذلك بعد حبسها داخل حمام السجن، إلا أن ثلاثة من المحجوزات معها في قسم الهرم، أنكروا تعرضها لذلك، حيث قالوا أن الضباط لم ينزلوا إلى الحجز من الأساس، ولم تواجه أي اعتداء من أي شخص.

جدير بالذكر أن النيابة العامة أمرت بإخلاء سبيل مريهان حسين، بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه، وذلك في القضية المتهمة فيها بإقتحام كمين أمني بشارع الهرم، والإعتداء بالسب والشتم على أفراده، وصفع الضابط المسئول عن الكمين، بالإضافة لحيازة خمور في السيارة، وأمرت النيابة كذلك بإخلاء سبيل الضابطين الذين واجها تهمة استعمال العنف ضد مريهان حسين وهتك عرضها، وذلك بضمان محل الوظيفة.



اترك تعليقا