ننشر أسماء المعتمرين المتوفين في حادث إنقلاب أتوبيس بالمدينة المنورة.

شهدت أرجاء المدينة المنورة بالسعودية صباح السبت الموافق 19 مارس 2016 حادث إنقلاب أتوبيس (حافلة)، كان يقل عدد من المصريين المعتمرين داخل المدينة أثناء تنقلاتهم لأداء سنة العمرة بين المدينة المنورة ومكة المكرمة،

حادث وفاة المعتمرين المصريين فى المدينة المنورة

وقد أصيب الأتوبيس بحادث طريق أدى إلى انقلابه على الطريقة وإرتطامة بشكل شديد وقوي مع الأرض مما تسبب في تصادم الركاب بقواعد الأتوبيس الحديدة وتصادمهم ببعض، ونتج عنه وفاة أكثر من 15 معتمر مصري وجار التحقق مع هوية الجميع وإتخاذ الإجراءات اللازمة..

يذكر أنه حتى الآن لم تنشر تقارير رسيمة توضج سبب الحادث، ما إذا كان بسبب خطأ فردي من سائق الأتوبيس الذي كان يقل المعتمرين أو إصطدام الأتوبيس بسيارة أو ناقلة على الطريقة، وجار التحقق من سبب الحادث ومتوقع الإعلان عنه خلال الساعات القادمة.

وننشر أسماء المتعمرين الذين انتقلو إلى رحمة الله في هذا الحادث المؤلم.

المعتمرة شيماء محمد إبراهيم متولى، المعتمر كمال عبد العال عبد الحميد جعفر، المعتمر أحمد محمد أحمد نور، المعتمرة زينب محمد إبراهيم فرج، المعتمر هانم محمد سليمان حماد، المعتمر محمد إبراهيم محمد، المعتمر أحمد على كيلانى شلبى، المعتمر ة رتيبة برعى محمد طنطاوى، المعتمر ة نعمة عبد الغنى عثمان أبو زيد، المعتمر  عبد السلام شحاتة أحمد جاد الله، المعتمر ة وعايدة عبد السلام بدراوى جاد”.

ولم يشار حتى الآن إلى اى سبب غريب وراء الحادث سوا خلل في قيادة الحافلة أدى إلى إختلال توازن الأتوبيس أثناء سيرة على الطريق بالمعتمرين، مما أدى إلى ارتطامة بشكل قوى للغاية بسطح الأرض ونجم عنه وفاة 19 معتمرا على الأرجح حسب تصريحات وزارة الداخلية حتى الآن.

وتجري الجهات المسؤلة اتصالاتها الآن للتعرف على هوية كافة المتوفيين لإتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن الدفن أو ترحيل الجثث إلى ذويهم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.