نمر يتجول في شوارع الجيزة ويلتهم طفلاً 4 أعوام وحالة رعب لأهالي المنطقة

حالة رعب وذعر تسيطر على أهالي منطقة العياط، بعد وقوع حادث بشعاً في المنطقة، حيث وجود طفل يلهو أمام منزله وفجأة يظهر نمر ويلتهم الطفل بكل شراسة، ويفر هارباً وقام أهالي المنطقة بمطاردته ظناً منهم أنه سلعوة أو حيوان ضال، لم يكن يتوقع أحد أن هذا الحيوان المفترس هونمر.

نمر فى الجيزة

يتجول في المنطقة وشوارعها، حيث تلقى اللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة، بلاغا بمصرع طفل إثر التهام حيوان مفترس له، وتم إنتقال فور وصول البلاغ قوة أمنية، وجدت القوة الأهالي متجمعين ويقومون برشق الحجارة على حيوان مختبىء بين غصون شجرة، وقامت القوة بأطلاق الأعيرة النارية عليه.

فقام الحيوان بالسقوط من أعلى الشجرة، وتبين أنه نمر وليس سلعوة أو ذئب كما أدعى الأهالي، وتم عمل تحريات على الفور خوفاً من الأمن بتواجد أكثر من نمر من المنطقة، فأظهرت التحريات أن هذا النمر هارباًً من مزرعة مرخصة من وزارة الزراعة لتربية الحيوانات المفترسة يمتلكها رجل اعمال.

وبذلك تم تهدئة أهالي المنطقة، بعد قتل النمر والتأكد من عدم وجود أي حيوان أخر أو نمر هارب أخر، ولكن كان ضحية ذلك طفل يبلغ من العمر4 أعوام فقده أهله وننعي الأسرة لهمهم الله الصبر والسلوان، بعد رؤية طفلهم غارق بدمه ويوجد في جسمه أثار لأنياب النمر في جسده.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.