نمر هارب يلتهم فتاة في الجيزة والأهإلى في صدمة

تعرض أهإلى قرية كفر حميد التابعة لمركز العياط بمحافظة الجيزة لصدمة غير متوقعة، وذلك بسبب هجوم نمر هارب من المزرعة التابعة لأحد سكان القرية على طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات، حيث إلتهم النمر هذه الطفلة مما تسبب في حالة من الذعر لدى سكان القرية.

نمر

من جانب آخر أكد سكان قرية كفر حميد أن هذا النمر قد هرب من مزرعة أحد سكان القرية التي يقوم فيها بتربية الحيوانات المفترسة، حيث قام النمر بمهاجمة الطفلة التي تبلغ من العمر 4 سنوات وقام بإلتهامها من رقبتها، مما تسبب في حالة من الذعر لدى سكان القرية الذين لاذوا بالفرار فور رؤية النمر.

تلقى اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة بلاغاً من أهإلى قرية كفر حميد التابعة لمركز العياط بمحافظة الجيزة، حيث تقدم أهإلى القرية ببلاغ يتهمون فيه صاحب المزرعة بتربية أنواع كثيرة من الحيوانات المفترسة من أجل بيعها لحديقة الحيوان أو الإستفادة من جلودها.

أكد أهإلى القرية أن هذه الحيوانات المفترسة كانت دائماً ما تهرب من المزرعة ليلاً، لتقوم بعد ذلك بمهاجمة الأطفال، حيث أكد أهإلى القرية أن بعض الأطفال تمكنوا من الهرب من هجوم هذه الحيوانات المفترسة، حيث أوضح الأهإلى أن هذا النمر كان يتجول منذ يومين في شوارع القرية.

من المحتمل أنه قد هرب من المزرعة بسبب الجوع الذي سيطر عليه، فلم يجد النمر أمامه سوى الطفلة الصغيرة التي تُدعى أمانى محمد فضيل أحمد، حيثكانت تقوم بحمل أخيها الرضيع فقام النمر بإلتهام جزء من رقبتها، لكن النمر لم يُهاجم الطفل الرضيع، مما جعل أهإلى القرية يحملون الطفل الرضيع ويهربون به، وأخذوا يقذفون النمر بالحجارة حتى اختبأ وراء أحد الأشجار.

على الفور تدخلت قوات الأمن وقامت بإطلاق النار على النمر حتى سقط جثة هامدة، ثم بعد ذلك قام الأهإلى بمهاجمة مزرعة الحيوانات المفترسة الموجودة بالقرية، وأخذوا يُطالبون الحكومة بضرورة معاقبة صاحب المزرعة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.