نكشف اليكم كيف تلقى تريكة خبر وفاة والده؟ والقرار الذي سينفذة اليوم

محمد أبو تريكة واحد من اعظم ما انجبت الكرة المصرية والافريقية والذين حصدوا العديد من البطولات المحلية والدولية مع نادية وللمنتخب وحصل أيضاً على اوسمة والقاب كثيرة. ويدور موضوع الساعة الآن والذي يشغل الرائ العام في مصر هو وفاة والد اللعب محمد أبو تريكة وتواجد تريكة خارج مصر في دولة قطر بسبب ارتباطة بالعمل في قنوات بي أن سبورت. وكان يحاول تريكة الرجوع إلى مصر من اجل عزاء والدة.و لكن تم تحدذرة من الرجوع بسبب مخاوف وشكوك من القبض علية

و لكن سنرصد اليكم كيف تلقي أبو تريكة خبر وفاة والدة. تلقي تريكة الخبر من احدي اقاربة قبل تحليل مباراة في الدوري الاسباني في قناة بى أن سبورت وعلى غرار هذا الخبر قرر مغادرة الاستديو ومحاولة الرجوع إلى مصر. ولكن تم اقناعة من جانب زوجتة وبعض المصريين بالبقاء خوفا من القبض علية وانة لم يلحق مراسم الجنازة وبعد اقناعة قرر البقاء وكما قرر أيضاً السفر إلى المملكة العربية السعودية لقضاء عمرة لوالدة.

و ذكر أن بعض اللاعبين سيسافرون إلى قطر من اجل تعازي اللاعب في حال عدم نزولة إلى مصر خلال الفترة القادمة. وقال مصدر من وزارة الدخلية مع الاعلامي عمرو اديب أن أبو تريكة موقفة سليم في حال دخولة مصر وغير مطلوب الينا حتى الآن.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.