استمع إلى نكتة مبارك وتهكمه بعد حصوله على البراءة..فيديو

نكتة مبارك بعد البراءة، بثت صحيفة صوت الأمة على قناتها الرسمية على موقع يوتيوب مداخلة هاتفية مع الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك اجرتها معه الصحفية بالجريدة دينا الحسيني، وقد تحدث مبارك بشكل لا يخلو من تهكمه المعتاد حيث تهكم على النظام الحالي عندما سألته الصحفية عن وزارة التموين.

نكتة مبارك بعد البراءة

وقالت الصحفية دينا الحسيني انها اجرت المكالمة مع مبارك بعد أن اتصلت به على هاتف احد مساعديه وكان مبارك مرحاً معها كعادته حيث داعبها بقوله لها “انتي بقى اللي قتلتي المتظاهرين” كما قال لها “روحي اتغدي ولا كلي حتة كيك وابعدي عني”، واضاف مبارك “ابعدي عني وعن علاء وجمال ولا تحاولي محادثتهما فلن يتحدثو للاعلام أو الصحافة.

براءة مبارك

وقالت دينا الحسيني، أن مبارك رفض تماماً الحديث عن أي شيءأو الاجابة عن أي سؤال كما نكر نفسه مازحاً “انا مش حسني مبارك انا شخص ثاني واسمي “خالد ثابت” لكن عاد مبارك ليجيب على بعض الاسئلة مثل رأيه في قضايا الكسب غير المشروع، وقال مبارك “انا مش ناقص اني غير اطلع ع القمر ولو وجدو شيءامتلكه هناك يأخذوه، يلا حلي عني بقى وابعدي عني”.

نكتة مبارك بعد البراءة

واضاف مبارك، انه سبق وأعلن عن عدم تحدثه لأي من وسائل الاعلام المصرية وانه لا يطلع على الجرائد بل يتابع فقط المجلات الفرنسية والبريطانية والروسية وقال انه سيغادر المستشفى قريبا ويعيش في منزله وسيبتعد تماماً عن الاعلام.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. فندق الشيراتون يقول

    كلام فارغ
    ربنا يشفى