نقيب صيادين مصر يؤكد ستصل أسعار الأسماك لأرقام كبيرة وغير متوقعه

موجه الغلاء وزيادة الأسعار تضرب الشوارع المصرية فقد أنتاب الغلاء جميع المنتجات والسلع الغذائية في خلال الأيام الماضية، وقد سجلت أسعارالأسماك هذه الأيام قفزه جنونيةغير متوقعه بشكل يومي، ومن خلال هذا الوضع حذر الأستاذ أحمد عبده نصار وهو نقيب الصيادين المصريين، أن هناك مشكلة كبيرة ستواجه المصريين خلال الأيام المقبله وذلك بسبب  هذه الزيادة ويتوقع أن أسعار السمك ستسجل أرقام غير متوقعه خلال الفترة القادمه.

زيادة أسعار السمك

كما أكد نقيب الصيادين في حديثه أيضا خلال مداخلته الهاتفيه في برنامج صباحك مصري والذي يقدم على أم بي سي مصر2 أن أسعار السمك زادت بشكل فير متوقع حيث وصل سعرالسمك البلطي للكيلو 40 جنية مما يثير الدهشه والغضب في وقت واحد كما أشار أن مسئول هيئة الثروة السمكية لا يمكنه أخذ أي قرارًا بهذا الشأن لأن هذا الأمر يتطلب تدخل عدت جهات وعده وزارات.

كما أكد السيد أحمد عبده نصار، أنه من المتوقع وصول سعر كيلو السمك البلطي فريبا إلى 100 جنيه خلال افتره وجيزه وذلك بسبب نقص السمك المعروض في الأسواق والذي يهدد بزياده أسعاره، كما لافت الإنتباه إلى أن كل من وزارة الزراعة ووزاره الري يتبادلون إطلاق المهام دون أي جدوى ولا يستطيع أي منهم حل الأزمة.

كما أكد نقيب الصيادين أن زيادة الأسعار الفترة الماضيه إلى اللإهمال المشهود من قبل زوارة الري ووزارة الزراعه لحل الأزمه وأيضا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.