نقيب الفنانين يكشف حقيقة وفاة الفنان القدير صلاح السعدني

الفنان القدير أحمد السعدني، فنان له إرث كبير في تاريخ الدراما المصرية، والعديد من الأعمال السينمائية، وأيضا أعمال مسرحية لها مكانتها، من أشهر أعماله مشاركته بالبطولة في الملحمة الدرامية ليالي الحلمية وأدى دور العمدة سليمان غانم، وأيضا دوره في مسلسل أرابيسك، ومسلسل القاصرات، وغيرهم من الأعمال الدرامية التي لها علامة واضحة في ذهن المشاهد.

نقيب الفنانين يكشف حقيقة وفاة الفنان القدير صلاح السعدني 1 12/9/2017 - 5:12 م

حقيقة وفاة الفنان صلاح السعدني

ولقد إنتشرت في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، أخبار تفيد بوفاة الفنان القدير صلاح السعدني، بينما خرج نقيب الفنانين الفنان أشرف زكي بتصريحات فورية تنفي هذه الأخبار، مؤكدا أنه تواصل مع نجل الفنان صلاح السعدني، الفنان أحمد السعدني وأكد أن والده بخير ومتواجد بمنزله.

طلب الفنان أشرف زكي من مروجي مثل هذه الشائعات أن يتحروا الدقة الكاملة قبل نشرها، وذلك لما لهذه النوعية من الأخبار من أثر سلبي على صاحبها، ولقد أثار إتشار هذا الخبر عن وفاة الفنان أحمد السعدني ربكة وبلبلة في أجواء الوسط الفني بشكل كبير، وذلك لما يتمتع به الفنان صلاح السعدني من محبة وشعبية كبيرة بين الفنانين.

رد الفنان أحمد السعدني على شائعة وفاة والده

على صعيد أخر قام الفنان أحمد السعدني بنفي ما تردد من أخبار عن وفاة والده الفنان صلاح السعدني، عبر حسابه الشخصي في إنستجرام، وقال والدي بخير والحمد لله، كما خرج الفنان سامح الصر يطلي، بتصريحات يؤكد فيها أن مثل هذه الشائعات هي أخبار سخيفة.