نقل ياسمين الخطيب المستشفى بعد أيام من تغريدتها المثيرة للجدل «العقاد عميد الأدب العربي »

أصيبت ياسمين الخطيب، الفنانة التشكيلية والكاتبة المثيرة للجدل، بوعكة صحية بعد أيام من تغريدة ” العقاد عميد الأدب العربي”.

نقل ياسمين الخطيب المستشفى بعد أيام من تغريدتها المثيرة للجدل «العقاد عميد الأدب العربي »

ونشرت ياسمين الخطيب على حسابها الرسمي بموقع (فيسبوك) على الإنترنت بيانًا يوضح ما حدث لها.

وقالت ياسمين الخطيب إنها نقلت في سيارة الاسعاف أمس لأنها أصيبت بارتفاع مفاجيء في ضغط الدم ولكنها في الوقت الحالي تحسنت حالتها الصحية.

ووجهت الشكر لمن كانوا بجوارها في أزماتها الصحية، بالإضافة إلى إسعاف مصر الذي وصل بعد دقائق معدودات من الإتصال به، كما وجهت الشكر إلى كل من أطباء الطوارئ في المركز الطبي بالقاهرة الجديدة، مع تقديم اعتذارها للزملاء في موقع (صدى البلد لإلغاءها الندوة ).

وقالت ياسمين الخطيب التالي: ” ‫نُقلت أمس إلى المستشفى اثر إصابتي بارتفاع مفاجئ في ضغط الدم.. لا أتذكر مما حدث سوى إنزعاجي من الآنوار الساطعة في سقف سيارة الإسعاف، وأصوات اللاسلكي المشوشة.. ويد ابني تضغط على يدي بقوة، بينما تتساقط دموعه على جبهتي..‬‫في تلك الدقائق، توسل قلبي إلى الله أن يطيل عمري، لأجنبه عذاب الفقد.. فاستجاب القدير.‬ ‫أنا الآن بخير.. شكراً للأحبة الذين كانوا بجانبي في كل نائبة ما لي بها قِبَل.. شكراً لإسعاف مصر الذي وصل بعد دقائق معدودات من الإتصال، وشكراً لأطباء طوارىء المركز الطبي بالقاهرة الجديدة.‬‫والإعتذار للزملاء بموقع صدى البلد لإضطراري إلغاء ندوة الليلة.‬”.

يذكر أن ياسمين الخطيب أثارت جدلًا بوصفها الراحل عباس محمود العقاد بأنه ” عميد الأدب العربي” رغم أن اللقب ينسب للكاتب الراحل طه حسين.

‫نُقلت أمس إلى المستشفى اثر إصابتي بارتفاع مفاجىء في ضغط الدم.. لا أتذكر مما حدث سوى إنزعاجي من الأنوار الساطعة في سقف…

Gepostet von Yasmine Sayed am Mittwoch, 31. Oktober 2018

اقرأ أيضًا هنا:

أهم ما جاء في خطاب الرئيس السيسي في زيارته لألمانيا ولقاءه بالمستشارة أنجيلا ميركل

تعيين دبلوماسية اسرائيلية سفيرة إسرائيل في مصر للمرة الأولى

عاجل – امرأة تفجر نفسها في شارع الحبيب بورقية بالعاصمة التونسية



اترك تعليقاً