نقابة الموسيقيين تحشد أعضاءها لدعم هاني شاكر .. الكل يرفض استقالته

أثارت استقالة الفنان هاني شاكر جدلًا كبيرًا خلال الساعات الماضية، وأزمة داخل نقابة المهن الموسيقية، بعد إعلان انسحابه من مؤتمر أمس، إثر مشادة بين أعضاء النقابة وشعبة الإيقاع.

استقالة هاني شاكر

كشف مصدر مسؤول داخل نقابة المهن الموسيقية أن النقابة تتحرك في الوقت الحاضر لحشد جميع أعضائها لدعم هاني شاكر، والتوجه إلى المقر لحثه على التراجع عن قرار استقالته، وإظهار حب الأعضاء له ورفض استقالته.

هاني شاكر لم يستقل رسميا

كشف أحمد رمضان، أمين عام النقابة، أن هاني شاكر لم يقدم استقالته رَسْمِيًّا إلى نقابة الموسيقيين، بل جاء على الهواء مباشرة خلال أحد البرامج، مبينًا أنه سيطلب خلال الساعات القادمة اجتماعًا طارئًا للنقابة. مجلس الإدارة لبحث الاستقالة ثم رفضها. جميع الأعضاء يرفضون استقالته.

بدأت الأزمة الحالية في نقابة المهن الموسيقية، بعد عودة مطرب المهرجانات حسن شاكوش للغناء مرة أخرى في مصر، وهو ما رفضه الفنان سعيد الأرتيست وشعبة الإيقاع، بسبب إهانة سابقة لهما.

سبب استقالة هاني شاكر

وعلى الرغم من اعتذار شاكوش لشعبة الإيقاع خلال المؤتمر الصحفي أمس، فقد حدثت مشادة بينهما أدت إلى انسحاب هاني شاكر، واستقالته على الهواء.

وقال شاكر في تصريح له إنه فخور وسعيد بما حققه في نقابة الموسيقيين حتى الآن، وأنه أراد قرار الاستقالة منذ فترة، ليتفرغ لعائلته وعائلته.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.