نصف البيان الثالث للقوات المسلحة بشأن العملية الشاملة بسيناء 2018

أصدر المتحدث العسكري، ب اسم القوات المسلحة المصرية، بياناً ثالثاً، بشأن العملية الشاملة بسيناء 2018، أعلن فيه أن القوات الجوية قد قامت في الليلة الماضية بتوجية عدة ضربات جوية في البؤر الإرهابية في شمال ووسط سيناء.

نصف البيان الثالث للقوات المسلحة بشأن العملية الشاملة بسيناء 2018 1 10/2/2018 - 6:17 م

وجاء نصف البيان كالآتي، استمراراً للعملية الشاملة في سيناء 2018، قد واصلت القوات الجوية ضرباتها الموجة إلي البؤر الإرهابية في شمال ووسط سيناء واستمرت هذه العملية من أمس الجمعة حتى صباح اليوم السبت، وجهت القوات الجوية ضربات ضد مخازن تكديس الأسلحة والذخائر والمواد المتفجرة ومناطق الدعم اللوجيستي المكثفة.

وأكد أيضاً، أنه سوف تستمر القوات الجوية، في تنفيذ أعمال التأمين الجوي لحدود على كافة الإتجاهات الإستراتيجية.

وأوضح أيضاً، أنه في وقت متزامن، قامت القوات المنقذة والقوات الخاصة وقوات حرس الحدود وبالتعاون مع رجال الشرطة، بتنفيذ مداهمات داخل المدن بشمال ووسط سيناء وذلك؛ لكي تطارد العناصر الهاربة وتقضي عليها وتستكمل تدمير الأهداف التي تتبع للعناصر الإرهابية.

وكما قامت القوات الخاصة البحرية، بتنفيذ أعمال التأمين لساحل البحر من رفح إلي غرب العريش؛ ذلك من أجل قطع الطريق على من يقوم بإمداد العناصر الإرهابية بالأموال، من أجل حماية الأهداف الإقتصادية.

كما دفعت الدوريات البحرية؛ ذلك حتى تؤمن الساحل  الممتد من مرسي مطروح حتى السلوم، بالتعاون مع عناصر حرس الحدود، التي قامت بتنفيذ أعمال الحماية وتأمين الحدود وخاصة الحدود الغربية، كما أمنت أيضاً المجري الملاحي؛ من أجل سلامة الملاحة بقناة السويس.

وتقوم القوات أيضاً، بمطاردة العناصر الإرهابية في الواحات والظهير الصحراوي لمحافظات الجنوب.

وأكدت القوات المسلحة المصرية والشرطة، على إصرارها في مطاردة الإرهاب وإقتلاع جذوره من رأض سيناء؛ من أجل الحفاظ على سلامة شعب مصر.



اترك تعليقاً