نصيحة الشيخ “الشعرواي” السريه لها وموقفها من “الأحضان” و”القبلات”.. تصريحات جريئة من “سكينة”

الفنانة الكبيرة سهير البابلي من أبرز الشخصيات في تاريخ الوسط الفني المصري، فهي لها العديد من الأدوار المميزة للغاية على مدار السنوات الماضية، وبالرغم من تقدمها في السن ولكنها مازالت تحظي بإهتمام وحب الكثيرين في جميع أنحاء الوطن العربي، وقد ظهرت النجمة الكبيرة كضيفة مع الإعلامي المصري الكبير وائل الإبراشي في الأيام الماضية، وقد أدلت بعدد من التصريحات التي إعتبرها الكثيرين تصريحات نارية ومثيرة للجدل، وفي هذا التقرير نستعرض بعض تلك التصريحات الخطيرة للغاية.

نصيحة الشيخ "الشعرواي" السريه لها وموقفها من "الأحضان" و"القبلات".. تصريحات جريئة من "سكينة"

مرسي

تحدثت الفنانة الكبيرة سهير البابلي في تلك الحلقة عن الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي، وقال أنه كان شخص “غلبان” ولم يكن من الضروري أن يصبح هو رئيس الجمهورية من الأساس لذلك لم تحزن عندما ترك الحكم في مصر، كما أنها سالت عن حاله الآن فأخبرها الإبراشي أنه مازال في السجن، لتعبر عن صدمتها وإرادتها في خروج من السن بشكل نهائي لأنه من وجهة نظرها شخص طيب ولا يستحق كل ذلك.

ملحوظة: في الصفحات التالية نعرض لحضراتكم باقي التصريحات

الأحضان والقبلات

تحدثت أيضاً عن دورها في مسلسل قلب حبيبة، ودورها كان أنه والد الفنان الكبير فتحي عبدالوهاب، وكان من المقرر في احد المشاهد أن تقوم ب”حضن” الفنان الكبير، بسبب أنه عائد من السفر، وهو ما رفضتة النجمة المصرية الكبيرة، وأكدت أنها لن تقوم بمثل تلك المشاهد تحت أي ظرف من الظروف خاصة في الفترة الحالية.

وعندما اخبرها وائل الإبراشي أن فتحي في المسلسل هو إبنها، قال أنها ترفض الفكرة من الأساس، فهي لا يمكن أن تقدم أي مشاهد بها قبلات أو أحضان في الفترة الحالية، فهي تقدمت في السن، ولم يعد من الممكن أبداً أن توافق على مثل تلك المشاهد.

الشعراوي

من المعروف أن الشيخ المصري الجليل محمد متولي الشعراوي كان له دور كبير جداً في إعتزال عدد كبير من نجوم الوسط الفني المصري، وإبتعادهم عن العمل الفني بشكل كامل، ومن بينهم النجمة الكبيرة سهير البابلي التي إرتدت الحجاب في فترة سابقة وإبتعدت لفترة عن العمل الفني، بالرغم من انها كانت في قمة عطائها الفني.

وقد كشفت الفنانة الكبيرة عن النصيحة التي وجهها لها الشيخ الجليل عندما تقابل معها، حيث اكدت أنه لم يطلب منها أن تعتزل الفن أو تبتعد عنه، وإنما طلب منها أن تختار الأدوار التي تقدمها بشكل جيد فقط، وتبتعد عن الأدوار التي تدفعها للقيان بالمعاصي والذنوب، وأكدت أنه شخص طيب للغاية وكان متفهم جداً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد